النيابة العامة في السعودية تلاحق الإعلامي الكويتي فيصل الحمراني لاتهامه بهذه القضية

0

المملكة العربية السعودية/ كلانسي الإخبارية:

الناطق باسم النيابة العامة في السعودية ماجد الدسيماني يفصح عن ملاحقة الإعلامي الكويتي فيصل الحمراني قانونيا

أقدم ماجد الدسيماني، الناطق بإسم النيابة العامة في ​السعودية​، اليوم الإثنين، على الافصاح عن قيام النيابة العامة بملاحقة الاعلام​ي الكويتي ​فيصل الحمراني​ قانونيا، عقب انتشار الكثير من الشائعات في قضية “خاطفة الدمام”.

ماجد الدسيماني يوضح بأن الإعلامي الكويتي فيصل الحمراني قام بالإساءة إلى رجال الأمن في السعودية

حيث أوضح الدسيماني أن الإعلامي الحمراني، قام بالإساءة إلى رجال الأمن في السعودية، لتقوم بدورها بالاقدام على خطوة مخاطبة الإنتربول الدولي لتلقي القبض عليه وتعتقله.جاء ذلك من خلاله حديث تلفزيوني له مع إحدى القنوات التلفزيونية.

الإعلامي الكويتي فيصل الحمراني يوضح أن القانون السعودي موضع احترام والتزام وامتثال بالنسبة له

ومن جانبه قام الحمراني، بكتابة منشورا ،على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، من باب الرد على تصريح الدسيماني، أوضح فيه أن القانون في المملكة العربية السعودية يعتبره موضع لاحترامه والتزامه به وامتثاله به أيضا في حال تطلب الأمر ذلك، مؤكدا أن الاقدام على الرد على الاتهامات من شخص يمثل جهة حكومية له طرقه القانونية، إن كان يعنينه بشخصه هو، ولا يتم التطرق لها خلال وسائل التواصل الحكومي.

الإعلامي الكويتي فيصل الحمراني يصرح بامتلاكه ممثلا ينوب عنه أمام القانون حسب الاختصاص

كما كشف الحمراني، أنه يملك ممثلا ينوب عنه بشكل قانوني، سيقوم بتولى هذا الأمر نيابة عنه حسب الاختصاص.

الإعلامي الكويتي فيصل الحمراني يملك قناة على اليوتيوب باسم سوالف طريق الشهيرة

ابو طلال الحمراني هو صحفي كويتي أسمه فيصل الحمراني من مواليد الكويت، لقبه ابو طلال، مهنته صحفي أمني في الحوادث والجرائم ، اشتهر بتغطيته للاحداث والمشاهد الخليجية والعربية خاصة في قصص الجمهور السعودي، وهو مالك قناة يوتيوب سوالف طريق الشهيرة.

الصحفي ابو طلال الحمراني هو صحفي مشهور بسرده للقصص الواقعيه ومتابعته وتغطيته لها يحلل و يستضيف شخصية الحدث، ويتابع التطورات ومجريات الاحداث على قناة سوالف طريق، كما له حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و إنستقرام اشتهر بتغريداته التي يتابعه عشرات الالاف وقد أسر قلوب السعوديين بمتابعته لقضية مريم خاطفة الأطفال من الدمام والذي عمل على متابعة وتغطية الحدث أولاً بأول وله جمهور سعودي كبير متابع ومتفاعل معه وهو ذو شخصية بارزه ومحترمه ومصداقيه في قول الكلمه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.