النيابة العامة في مصر تخلي سبيل الممثل المصري أحمد فوكس بعد اعتدائه على أحد رجال الأمن

مصر/ كلانسي الإخبارية :

النيابة العامة في مصر تفصح عن إخلاء سبيل الممثل المصري أحمد فلوكس مقابل دفع كفالة مالية قدرها 1000 جنيه مصري

أقدمت النيابة العامة في مصر، اليوم الأحد، على الافصاح عن اتخاذ قرارها باطلاق سراح الممثل المصري ​أحمد فلوكس​، وأفراد أمن أحد المجمعات السكنية بمدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة، وذلك مقابل تعهدهم بدفع رسوم كفالة مالية قدرها 1000 جنيه مصري.

النيابة العامة في مصر تعتقل الممثل المصري أحمد فلوكس بعد اعتدائه على أحد رجال الأمن في محافظة الجيزة

حيث أوضحت النيابة، أنها قامت باعتقال أحمد وأفراد المجمعات السكانية ، بعد إستدعائهم للإدلاء بالتفاصيل أمام التحقيق ببلاغات متبادلة بينهم، عقب قيامهم بالاعتداء على بعضهم البعض ، أثناء تواجد فلوكس في المجمع، وخلال خروجه قام أحد أفراد الأمن، باعتراض طريقه، ما اضطر فلوكس للنزول من السيارة ودفع رجل الأمن، لتقوم كاميرات المراقبة المتواجدة في المجمع بتوثيق لحظة الاعتداء على رجل الأمن.

النيابة العامة في مصر تطالب الأجهزة الأمنية التكميلية بالتحري أكثر للكشف عن ملابسات الواقعة

حيث كشفت النيابة ، أنها طالبت الأجهزة الأمنية التكميلية بالتحري أكثر حول الواقعة، للوقوف على ظروفها والكشف عن ملابسات الواقعة، التي أثارت جدلاً وهجوماً على فلوكس، كونه تعدى على عامل بسيط في مكان عمله.

الممثل المصري أحمد فلوكس يتهم أفراد المجمع السكني بالاعتداء عليه بالضرب والشتم وإتلاف سيارته والتشهير به

من جانبه، أقدم فلوكس في أقواله أمام النيابة، على توجيه أصابع الاتهام إلى أفراد أمن المجمع السكني بالإعتداء عليه بالضرب والسب والشتم، إلى جانب إلحاق الضرر والتلف بسيارته، كما إتهمهم أيضا بالتشهير به، مؤكدا أنه ينفي صحة الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، وانه شائعة لا أساس لها من الصحة، ،والذي برز ظهوره فيه وهو يعتدى على أحد رجال الأمن هناك في المنطقة.

Comments are closed.