الهام علي تحصل على هدية قيمة بمناسبة زواجها

0

شاركت الفنانة السعودية إلهام علي جمهورها مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع سناب شات، سجلت فيه مقاطع من فرحها مع صديقاتها خلال حفل صغير، في منزلها وذلك في إطار إستعدادها لحفل زفافها وحيث لم تقوم حتى اللحظة بالإعلان عن ميعاده.

إلهام تنشر فيديو مع صديقاتها

وكانت إلهام علي في الفيديو تمرح مع عدد من صديقاتها  وبعض زميلاتها في ذات مجالها، ومنهم الفنانة ريماس منصور وحيث كان في مقطع الفيديو موسيقى خاصة بدخول العروسين، وكما كانت تمشي إلهام علي، أثناء ارتدائها ملابس كاجوال، وحيث وضعت طرحة عروس على شعرها.

صديقات إلهام علي يحتفلون معها

وعملت صديقاتها زفة لها، وعلقت على هذا الفيديو بعبارة عبارة سويت لكم عرس خلاص، وكانت تتمايل مع أنغام أغنية مبروك للفنان اللبناني رامي عياش، وتمسك في تنورتها وعلى رأسها يوجد الطرحة وعملت على تقطيع قالب الحلوى وحيث كان يوجد عليه اسم عريسها خالد واسمها.

وعبرت عن فرحها وافتخارها بصداقتها مع ريماس منصور التي قامت بتقديم هدية قيمة لها، وهي عبارة عن طقم من المجوهرات، وكتبت على الطقم اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما في خير.

إلهام تكشف عن هوية خطيبها

وكما أعلنت إلهام علي في وقت سابق اسم خطيبها، وذلك خلال برنامج قلب مفتوح، مؤكدة انه سعودي من مدينة الرياض واسمه خالد ويعمل في الفن، وليس لديه أي مشكلة في الكشف عن شخصيته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.