الهضبة عمرو دياب يحيي حفل غنائي في السعودية بمناسبة اليوم الوطني

0

أقام الفنان المصري عمرو دياب حفلاً غنائيًا، في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم أمس الاثنين، بعد  وصوله إلى مطار المملكة لأحياء احتفالات اليوم الوطني السعودي 90، ونشر الهضبة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عددا من الصور وهو وسط الجمهور بعد وصوله إلى المملكة العربية، وكذلك سيتم أحياء حفله غنائي في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة يوم 26 سبتمبر  المقبل.

أربع فنانون سيشاركون في حفلات اليوم الوطني السعودي

وكشفت الهيئة العامة للترفيه فى السعودية في وقت سابق أن أربع فنانين مصريين سيشاركون في الحفل اليوم الوطني السعودى 90، وقامت الهيئة بنشر بوسترات تضمن مواعيد حفلات الفنانين وهم عمرو دياب ومحمد حماقى وأنغام وتامر عاشور.

موعد حفل عمرو دياب بالسعودي


ومن المقرر أن يقوم الفنان عمرو دياب باحياء حفلاً يوم 26 سبتمبر الحالي في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وبالنسبة حفلتا الفنانان تامر عاشور وأنغام ستكونان في يوم 24 سبتمبر المقبل بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

عمرو دياب يطرح أغنية ده لو اتساب

وفي السياق آخر عرض الهضبة عمرو دياب عبر قناته الرسمية على موقع الفديوهات الشهير “يوتيوب” كليب أغنيته  “ده لو اتساب” التي كانت في ألبومه الأخير  “سهران”، وتعتبر الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، ومن توزيع أسامة الهندى وحققت الأغنية نسبة عالية من المشاهدات، ونالت اعجاب الكثيرين منهم.
وكذلك قام الفنان عمرو دياب بطرح كليب أغنيته “يوم تلات” عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والتي جاءت في ألبومه الأخير “سهران”، وقام الهضبة بتصوير الأغنية مع فرقته الموسيقية في مدينة الساحل الشمالي في وسط أجواء صيفية، وتعتبر أغنية يوم تلات من كلمات تامر حسين و من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندى وحققت الأغنية عدد كبير من المشاهدات بعد عرضها فى الألبوم، ونالت اعجاب الكثير من متابعين الفنان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.