الهيبة الجزء الرابع تيم حسن 2020 موعد الهيبة 4 وقنوات عرض الهيبة

0

يبحث المتابعون عن موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل الهيبة “الرد “بعدما تأجل طرح العمل في شهر رمضان الماضي، وذلك بسبب حالة الطوارئ جراء تفشي جائحة كورونا، وحيث سيتم يعرض مسلسل “الهيبة” بعد انتهاء عرض مسلسل “دانتيل” عبر منصة شاهد التابعة لشبكة ام بي سي الفضائية السعودية.

وجاء ذلك بعد عقد اتفاق بين المنتج صادق الصباح وبين الفنان السوري تيم حسن، وقالت بعض المصادر أنه قد يتم عمل جزء خامس من مسلسل “الهيبة”، وذلك بعدما حقق العمل ناجحًا كبيرًا في الوطن العربي، وذلك منذُ ثلاث سنوات متواصلة، وأوضحت بعض المصادر إن تصوير الجزء الخامس من الهيبة سيبدأ مع بداية الشتاء القادم.

موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الرابع

وحيث سيتم عرض مسلسل الهيبة الجزء الرابع عبر شاشة قناة ام بي سي الفضائية، وذلك بعد الانتهاء من عرضه عبر منصة شاهد، ومن المتوقع أن يكون بداية عرض الجزء الرابع في فصل الشتاء.

مسلسل الهيبة

يعتبر مسلسل “الهيبة” عمل درامي سوري لبناني تم إنتاج الجزؤ الأول من “الهيبة” عام 2017 وتم طرحه في موسم رمضان 1438 هـ عبر قنوات إم بي سي دراما، وإم تي في اللبنانية، وشبكة أوربت شوتايم، والعمل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، ومن تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو، وإخراج سامر برقاوي.

أبطال مسلسل الهيبة

ويضم مسلسل “الهيبة” عدد من الفنانين، ومنهم الفنان السوري تيم حسن، والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، والفنانة السورية منى واصف والفنانة اللبنانية كارلا بطرس، والفنانة السورية الصاعدة روزينا لاذقاني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.