الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 26 موعد الهيبة 26 وقناة عرض 26 وأحداث الحلقة

0

يترقب المتابعين عرض الحلقة 26 من مسلسل الهيبة الرد بطولة الفنان السوري تيم حسن، وخاصة بعد إنتهاء الحلقة 25 من العمل باكتشاف ام جبل السبب وراء تعبها، وقيام زيدان بتحميل شحنة متفجرات في شاحنة البضاعة التي من كانت مخصصة لتحميل المخدرات.

أحداث حلقة اليوم من مسلسل الهيبة

ويخرج جبل من أجل إيقاف الشحنة الخاصة في زيدان، ويذهب جبل مع قائد الشحنة، ويسعى من أجل اقناعه، ويخبر جبل بأن تم النصب عليه بالأموال، وان يوجد بداخلها 10 طن مخدرات، وعندما يتم فتح الشاحنة تنفجر، ولكن قبل حدوث الانفجار يحذر القائد من أنها كمين، ويقتل العشرات من بينهم ظافر بسبب الانفجار وجبل ينجو من الانفجار.

و يضم مسلسل الهيبه الرد عدد من الفنانين اللبنانيين والسوريين، ومنهم الفنان تيم حسن، نيكول سابا، أويس مخللاتي، منى واصف، فاليري أبو شقرا، ختام اللحام.

موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل الهيبة الرد

تذاع الحلقة 26 من مسلسل الهيبة يوم الخميس 3 ديسمبر 2020، عبر شاشة قناة إم بي سي عند الساعة 09:30 مساءً، وعبر شاشة قناة إم تي في عند الساعة 09:30 مساءً ،رؤيا 10:00 مساءً ، وعلى قناة السومرية الساعة 12:00 صباحًا.

قصة مسلسل الهيبة الرد

وتدور قصة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع حول العيش في الجبال، وتجارة المخدرات والسلاح، والعصابات، وذلك استمرارًا للأحداث في الموسم السابق من العمل بعدما عاشت عليا بين تجار السلاح للحافظ علي حق الحضانة لأبنها، والزواج من أخ زوجها المتوفى جبل.

وفي هذا الموسمرتتعرض عليا للقتل من قب أعداء جبل، ويعيش أبنها ويكبر بين المجموعات المسلحة وتجار الاسلحة.

طاقم عمل مسلسل الهيبة

ويعتبر مسلسل الهيبة من إخراج الكبير سامر البرقاوي، ومن تأليف هوازن عكو، ومن سيناريو وحوار باسم توفيق السلكا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.