الهيبة الرد الجزء الرابع تيم حسن موعد الهيبة 4 وقنوات عرض الهيبة وأحداث العمل

0

طرح تطبيق (شاهد vip) التابعة لقنوات أم بي سي السعودية، الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الرد الجزء، لتبدأ أحداث جديدة من قصة شيخ الجبل، الذي يجسد دوره الممثل السوري تيم حسن.

موعد مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

يمكنك متابعة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع عبر منصة “شاهد vip” عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، كما يعرض العمل عبر قناة mbc4 عند الساعة العاشرة مساءً بحسب توقيت السعودية والساعة التاسعة بحسب توقيت مصر في اليوم التالي من عرض الحلقة عبر المنصة.

قنوات عرض الهيبة الجزء الرابع

والعرض الأول لمسلسل الهيبة الجزء الرابع جاء عبر منصة “شاهد نت vip” وذلك للمشتركين فهي تعد منصة مدفوعة وليست مجانية، وسيتم بعد ذلك بث حلقات مسلسل الهيبة عبر عدد من القنوات التلفزيونية وهم (تلفزيون رؤيا الأردني، قناة MTV اللبنانية، قناة mbc4، السومرية العراقية، وقناة art).

وشارك طاقم عمل مسلسل الهيبة العديد من الصور  والمنشورات عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضت القنوات الناقلة للعمل برومو ترويجيًا قبل عرض الحلقة 1 من المسلسل.

أحداث مسلسل الهيبة

ويعتبر “جبل شيخ الجبل” شخصية لها تأثير كبير في نفوس المشاهدين، وفي كل موسم يترقب المتابعون شيء جديد وشيق في الشخصية، حيث انتهى الجزء الماضي بمشهد قوي ومشوق، حيث اخترق الرصاص سيارة شيخ الجبل.

ويترقب المتابعين الجماهير معرفة ما حصل لجبل وعائلته، بعد مرور سنوات على حادث الكمين الذي فقط فيه ابنه وزوجته، ولم يستسلم جبل شيخ الجبل أمام زيدان، ويعود ي في الموسم الرابع إليه لاستعادة حقه من الشخص الذي قتل عائلته التي تعتبر أثمن ما يملكه في الدنيا قبل حدوث الحادث.

ويذكر أن مسلسل الهيبة الجزء الرابع قد تم تأجيل عرضه في رمضان الماضي، ونشر تيم حسن بطل العمل تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أعلن فيها عرض المسلسل في 1 نوفمبر 2020.

Leave A Reply

Your email address will not be published.