الوليد بن طلال يتجول في شوراع السعودية بالكمامة الطبية

0

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو قصيرة، للأمير السعودي الوليد بن طلال، وذلك أثناء جولة له في إحدى شوارع الرياض وهو يمارس رياضة المشي.

وأكد بعض النشطاء أن جولة الميدانية للأمير الوليد بن طلال الراجلة، قد كانت من مكتبه في برج “المملكة” حتى قصره في حي الفاخرية، وتقدر المسافة بين مكتب الوليد بن طلال وقصره، نحو 10 كيلومترات.

التقاط صور  سيلفي مع الأمير

وكان الوليد بن طلال يرتدي ثوبا أبيض وكمامة خلال المشي في الشارع بخطوات سريعة، كان معه بعض المرافقين، وإحدى السيدات التي عملت على التقاط صورة “سيلفي” مع الأمير.

وحيث كان يحمل أحد المرافقين للوليد بن طلال مسدسا، ويظهر أنه الحارس الشخصي للأمير، وحرص إحدى قائدي السيارات على جذب انتباه الأمير وأشار له، ولوح الوليد بيديه له، وثم مضى في طريقه.

والتقط الأمير الوليد بن طلال صورا تذكارية مع بعض المواطنين في الشوراع، ومنهم أحد أحد الأطفال، حبث طلبت والدته من الأمير تصوير نجلها معه.

وتصور الأمير الوليد بن طلال سيلفي مع أب وابنه الصغير على يديه، وقال له: “شرف لنا نتصور معك.. الله يطول عمرك”.

الأمير يواصل جولته حتى وقت متأخر

وتواصل الأمير الوليد بن طلال جولته حتى وقتٍ متأخر، وحيث ظهر في الفيديو هو ومرافقيه في أحد الأماكن العامة ليلا، ويبدو أن الأمير مارس رياضة المشي لوقت طويل.

وجدير بالذكر أن الأمير السعودي الوليد بن طلال، يحرص دائما على ممارسة رياضة المشي، وكذلك رياضة ركوب الدراجة الهوائية، وفي وقتا سابق قد نشر عبر صفحته الشخصية في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” معلومات حول نشاطه الرياضي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.