“انتظرتك كثيرا”.. أول عمل درامي تركي يصور أحداثه في قطر

0

لأول مرة في تاريخ الدراما التركية يتم تصوير مسلسل درامي في دول قطر، ويحمل العمل عنوان “انتظرتك كثيراً”، يعرض قصة رومانسية أحداثها  تدور بين تركيا وقطر، ويجسد دور البطولة العمل الممثل التركي أوزجان دينيز، والممثلة إيرم حلوجي أوغلو.

قصة مسلسل انتظرتك كثيرًا

قصة العمل تجمع بين رجل الأعمال قادير إيرين (دينيز)، الذي قام ببناء حياته لوحده بعيداً عن أسرته، والمصورة “آيليز” (حلوجي أوغلو)، التي عاشت دون أب، وعلاقة بينها وبين أمها شائكة، وسيعرض مسلسل “انتظرتك كثيرًا” عبر شاشة قناة ستار تي في، بعد تصوير جميع المشاهد في الفترة القادمة.

أحداث مسلسل انتظرتك كثيرًا في قطر

بعض أحداث العمل تدور في قطر، لذلك قام فريق المسلسل بالذهاب إلى الدوحة لتصوير مشاهد العمل، مع الالتزام بجميع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا “كوفيد_19”.

وصرحت نورسال شياء أوزتورك، المنتجة التنفيذية للعمل، قائلة: “عندما انتهينا من العمل على سيناريو المسلسل قال بطله أوزجان دينيز، يجب أن تبدأ هذه القصة في قطر، فالقصة تستحق الدوحة بسحرها وعمقها”.

وتابعت حديثها قائلة: “الصداقة التركية القطرية شجعت وعززت من فكرتنا تجاه الدوحة، التي تعد من أهم العواصم لفتاً للأنظار في العالم” .

الأماكن التي تم التصوير بها في قطر

وأشارت  أوزتورك إلى أنه تم تصوير أحداث العمل في  الأماكن المشهورة في قطر، والتي تقارن بين الحياة القديمة والحديثة للمجتمع القطري، ومن ضمن تلك المناطق،  “سوق واقف”، و”حديقة الشيراتون”، و”مرسي كتارا”، و”المتحف الوطني”، و”متحف الفن الإسلامي”، و”مشيرب”، و”زكريت”، و”فندق كيمبينسكي”.

وصرح شاهين ألتوغ مخرج العمل قائلاً: “قصتنا تدور في تدفق مختلف حول مفهوم حكمة القدر، وتوضح قصة المسلسل كيف أن الناس متواصلون حسب القدر في نقاط مختلفة من الحياة”.

وقال مصطفى كوكصو السفير التركي لدى قطر، عند زيارة مكان التصوير مع وفد من السفارة التركية: إن “بداية التعاون في مجال الدراما بين تركيا وقطر تعد تجسيداً لمستوى العلاقات بين البلدين”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.