انتظروا مسلسل “النهاية ” بطولة الممثل المصري يوسف الشريف ،أحداث من التشويق والإثارة بانتظاركم

مصر / كلانسي الإخبارية :

الممثل المصري يوسف الشريف يستمر في تصوير مسلسله الجديد “النهاية”

أقدم الممثل المصري ​يوسف الشريف​ ، اليوم الجمعة ،على استكمال تصوير مسلسله الجديد “النهاية” ، إذ حرص منتجي مسلسل النهاية على التكتم الكبير والسرية التامة ، ربما كانت تللك الخطوة في سبيل خلق جلو من الحماس والتشويق لحضور المسلسل.

تفاصيل مسلسل النهاية

لكن رغم السرية ، لا يبقى شيء مخبئ في الصندوق ، فقد تم التعرف على تفاصيل المسلسل الذي كان سببا في إعادة يوسف الشريف إلى أضواء الدراما بعد تقيبه العام الماضي عنها ،حيث أن المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف والإخراج لياسر سامي، وتدور أحداثه حول تقمص الشريف خلال “النهاية” شخصية مهندس متزوج ويعيش مع أسرته حياة طبيعية إلي أن يتلاشى عن الأنظار فجأة وبشكل مباغت ، ليتم العثور عليه متحولا إلى انسان آلي أو “روبوت” ، ما يؤدي إلى تعرض زوجته للكثير من المشاكل عقب اختفائه المفاجئ خاصة بعد أن يقدم المحيطين حولها باقناعها أنه لقي مصرعه ويتحتم عليها بدء حياة جديدة .

انجازات الممثل يوسف الشريف

وجدير بالذكر ، أن يوسف الشريف ولد في 14 سبتمبر عام 1978 في القاهرة بمصر، تلقّى علومه الأولى فيها والتحق بجامعة عين شمس لدراسة الهندسة الميكانيكية وتخرّج منها عام 2002 بعد حصوله على الإجازة في هذا المجال.

عام 2004 كان دوره السينمائي الأول من خلال فيلم “سبع ورقات كوتشينة” فلعب دور أحمد وهو أحد أبطال العمل إلى جانب كل من روبي، رانيا شاهين ومحمد سليمان وكان الفيلم من اخراج شريف صبري.

عام 2005 شارك في مسلسل “العميل 1001” الذي كان من بطولة نيللي كريم ومصطفى شعبان، كما ظهر مع هذا الثنائي في العام ذاته بفيلم “فتح عينيك”، وبرز ايضاً في مسلسل “على نار هادئة” بدور الضابط هشام إلى جانب الهام شاهين وتوفيق عبد الحميد.

Comments are closed.