انت اطرق بابي الحلقة 21 موعد عرض أنت أطرق بابي21 وقناة انت اطرق بابي 21 وأحداث العمل

موعد انت اطرق بابي الحلقة 21

0

تنشر لكم شبكة كلانسي موعد عرض مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 21، ويعد مسلسل “أنت أطرق بابي” من أشهر المسلسلات التركية في البلاد العربية وفي الشرق الأوسط، ويوجد للمسلسل عدد كبير من المشاهدين في جميع انحاء الدول العربية، وتمكنت الأعمال الدرامية التركية من تحقيق نجاحا كبيرًا في مصر والسعودية.

موعد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 21

سيتم عرض الحلقة 21 من مسلسل أنت أطرق بابي عبر شاشة قناة Fox التركية يوم الأربعاء القادم، عند الساعة الثامنة بحسب توقيت السعودية وعند الساعة السابعة بحسب توقيت مصر، وحيث يعرض المسلسل في ذات الموعد من كل أسبوع.

يتحدث مسلسل “أنت أطرق بابي” عن سيدة تركية تحاول الارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط عليها لقبوله الزواج بها استكمالها مراحل تعليمها، ومسلسل “انت اطرق بابي” يجمع بين الكوميديا والرومانسية أيضا.

أحداث الحلقة 21 من مسلسل انت اطرق بابي

تدور في الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل “أنت اطرق بابي” حول الفتاة  “آدا”، وهي تربط كل طموحاتها بتعليمها، وتقوم بمواجهة “سيركان” بعدما يعمل على قطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم مقترح لآدا، وذلك إذا قامت بتمثيل دور خطيبته لمدة شهرين سوف يعمل على إرجاع منحتها الدراسية، وذلك بالرغم من كره آدا له، يجب أن تقبل بذلك العرض لتغير ظروف حياتها الحالية.

تردد قناة فوكس التركية

ويمكنكم متابعة مسلسل أنت اطرق بابي، عبر قناة فوكس تي في التركية، من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال التردد التالي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: V

تصحيح الخطأ: 4/3.

ونتابع معكم كل جديد بخصوص حلقات مسلسل “ان اطرق بابي” عبر موقعنا، وننشر لكم مواعيد مختلف المسلسلات العربية والتركية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.