انضمام نجم ليفربول محمد صلاح إلى أولمبياد طوكيو 2020،بشرط واحد من المدرب كلوب ؟!

0

كلانسي الإخبارية :

ما موقف المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي غريب من شرط مدرب ليفربول كلوب ؟

أعرب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي “شوقي غريب” ، عن موقفه الذي يتعلق بالشرط الذي طرحه مدرب ليفربول يورغن كلوب والذي يفيد بطلب الحصول على ملف كامل لنظام تدريب محمد صلاح استعدادا للانضمام إلى أولمبياد طوكيو، وذلك في سبيل الموافقة على ارفاق اسمه في القائمة.

شوقي غريب يرغب كثيرا في انضمام محمد صلاح لقائمة المنتخب المشارك في أولمبياد 2020

حيث أفصح المدير غريب، عن نيته في ارفاق اسم صلاح ضمن قائمة المنتخب المشارك في أولمبياد طوكيو 2020.

مدرب ليفربول كلوب يطلب برنامج تدريب صلاح دون غيره من أعضاء ولاعبي منتخب مصر

وأوضح مدرب الفراعنة في تصريحات له ، أن يورغن كلوب طلب الإطلاع  على البرنامج التدريبي الخاص بإعداد محمد صلاح في الفترة التي سيتواجد فيها مع منتخب مصر من أجل اتخاذ قراره النهائي لموافقة انضمامه إلى اولمبياد طوكيو، وسيقوم غريب بتجهيز طلبه وارساله في أقرب وقت.منوها أنه لم يتقدم بطلب تقارير عن باقي أعضاء المنتخب ولاعبيه كما يتراود من شائعات.

إذ أدلى غريب باعتراف ، أنه من حق ليفربول رفض مشاركة المهاجم في البطولة ،خاصة وأن قوانين الفيفا تعطيهم صلاحية اتخاذ القرار النهائي سواء بالقبول أو الرفض.

غريب يطمح بفوز محمد صلاح بالميدالية العالمية في أولمبياد طوكيو 2020

وفي ذات السياق، نوه المدير الفني لمنتخب مصر ،أنه لم يتم بعد حسم القائمة النهائية للاعبين المشاركين في الأولمبياد ، لكنه يصمم في الاعتماد على صلاح في سبيل الحظي بفرصة الحصول على ميدالية عالمية.

فخرالعرب نجم نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح

وجدير بالذكر ، أن محمد صلاح حامد محروس غالي، هو لاعب كرة قدم دولي مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر لكرة القدم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.