انفجار بيروت يحطم منازل المشاهير ومنهم هيفاء وهبي وراغب علامة

0

سيطر الخوف والقلق على الشعب اللبناني، بعد الانفجار الضخم في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم أمس الثلاثاء، وتعاطف الكثير من الأشخاص في  الوطن العرب مع الشعب اللبناني وحيث طال الدمار منازل وممتلكات مشاهير وفناني لبنان.

إليسا تطمئن جمهورها

ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا  منشورًا عبر صفحتها الرسمية في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” تعليقًا على الدمار الذي حدث في بيتها جراء انفجار بيروت، قائلة:” محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار.. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم.. الله يحمي لبنان”.

وكذلك طمأنت هيفاء وهبي متابعيها بعد حدوث انفجار بيروت، وأكدت إنها لم تكن في منزلها، وحيث لم ينجوا بيتها من الإنفجار، ونشرت مقطع فيديو بينت من خلاله الخسائر الكبيرة  في منزلها وآثار التدمير بعد الانفجار.

تحطم منزل راغب علامة

وكذلك قد تحطم بيت الفنان راغب علامة المتواجد في  مكان قريبة جدًا الانفجار، وحيث كان علامة في رحلة مع عائلته في رحلة على الجبل وقت الانفجار.

وشارك الفنان جاد شويري جمهوره صورة لمنزله في العاصمة بيروت بعد الدمار الذي حل به جراء الإنفجار، وأكد شويري إنه نجا من الموت وطمئن متابعيه على حالته الصحية، وتابع إنه لم يتمكن من التواصل مع الجميع للاطمئنان عليهم وطمأنتهم، وعبر على ما حدث في الانفجار أنه نهاية العالم.

الدمار يمتد لمنشآت المشاهير في لبنان

ووصل آثار الدمار في بيروت إلى العديد من المنشآت  وممتلكات تابعة للفنانين والمشاهير في العاصمة اللبنانية ومن ضمنها مقر خبيرة التجميل هالة عجم، والتي شاركت جمهورها فيديو وصور للدمار التي لحق بمقرها، وكذلك نشرت المغنية دومينيك حوراني فيديو وصور الدمار الذي  لحق بمنزلها جراء الانفجار.

Leave A Reply

Your email address will not be published.