باب الحارة الجزء العاشر رمضان 2020 موعد العرض

نقدم لكم في هذا الموضوع مواعيد بث المسلسل الشامي باب الحارة الجزء الحادي عشر “حارة الصالحية 2″، وكذلك مواعيد الإعادة على القنوات الناقلة التي تعرض مسلسل باب الحارة في شهر رمضان 2020 .

ويعتبر المسلسل السوري الشامي باب الحارة من أبرز الاعمال الدرامية السورية والعربية منذ سنوات، وهو مسلسل درامي شامي اجتماعي تدور أحداث العمل في العشرينات القرن الماضي.

حيث تم انتاج مسلسل باب الحارة الشامي الجزء الاول في عام 2006، وتم بعد ذلك عمل أجزاء أخرى من مسلسل باب الحارة بعد نجاح الجزء الأول من العمل، ويتحدث المسلسل عن الحياة الشامية القديمة والقيم النبيلة في ذلك الوقت المتمثلة في أهالي حارة الضبع في المسلسل.

موعد بث المسلسل الشامي باب الحارة الجزء الحادي عشر

حيث سيعرض مسلسل باب الحارة 11 خلال شهر رمضان القادم 2020 على شبكة قنوات ام بي سي mbc1 وقنوات أخرى ستبث المسلسل، و قالت بعض المصادر الصحفية أن الشركة المنتجة للعمل قد أجلت انطلاق تصوير الجزء الحادي عشر من المسلسل، وهذا التأجيل سيأخر عرض المسلسل خلال موسم رمضان.

تأجيل تصوير مسلسل باب الحارة

حيث كان من المقرر تصوير مسلسل باب الحارة بداية هذا الشهر، من أجل عرضه في شهر رمضان القادم 2020 ولكن بسبب فيروس كورونا وأسباب عديدة أخرى تأجل التصوير لمدة 20 يوم، من المتوقع أن ينطلق تصوير المسلسل نهاية هذا الشهر وبالتالي عرض المسلسل لن يكون في رمضان 2020.

وقالت بعض المصادر من شركة الانتاج أنه عاد العديد من الممثلين والفنانين السوريين في الاجزاء السابقة لمسلسل باب الحارة ولم يبقى إلا عائلة أبو عصام والشركة ما زالت تسعى لإعادتهم للعمل في المسلسل تمهيدا لعودة الجزء الحادي عشر من أجل اخراج عمل شامي ناجح.

Comments are closed.