باب الحارة 11 أصبح جاهزًا من أجل العرض في رمضان2021

0

كشفت شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني الإنتهاء من تصوير مشاهد الموسم الحادي عشر من العمل الدرامي الشهير باب الحارة، بمشاركة عدد من نجوم الفن في سوريا، ليصبح العمل جاهز الطرح في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

انسحاب عدد من الفنانين في باب الحارة 11

كما انسحب العديد من الفنانين من هذا الجزء، وهم: يامن حجلي، رامز الأسود، طارق مرعشلي، ريام كفارنة، وانضم  للعمل كلاً من: زامل الزامل، باسل حيدر، يامن فيومي، نادين قدور.

وفي هذا الموسم من مسلسل باب الحارة 11 عاد عدد من الممثلين القدامى، منهم: رنا الأبيض، زهير رمضان، رامز عطا الله، سحر فوزي. والأخيرة تعود من أجل تجسيد دور “أم بشير” وهي واحدة من الشخصيات الشهيرة في سلسلة أجزاء باب الحارة.

سحر فوزي في باب الحارة 11

وغابت الفنانة السورية سحر فوزي عن ثلاثة مواسم من مسلسل باب الحارة، وكانت تؤدي دور أم بشير في الأجزاء السابقة، وقد أكدت أن الشخصية تشهد تطورات وتغيرات عديدة، وذلك بناءً على طبيعة الأحداث والأدوار الجديدة في هذا الجزء.

تصاعد الأحداث في باب الحارة 11

كما أشار المخرج محمد زهير إلى تصاعد الأحداث المشوقة الجزء الحادي عشر، خلال الاحتلال الفرنسي لسوريا سنة 1949م، ويعتبر باب الحارة عمل شامي يجمع بين الحب والكراهية والعنف وحب التملك والسيطرة على الضعيف، ويتكون من 30 حلقة، والحلقة الواحدة مدتها 40 دقيقة.

ويطرح المسلسل حكايات وقصصا شعبية قي البيئة الشامية، وكذلك الصراعات وحكايات البطولة والعلاقات الاجتماعية.

نتابع معكم في شبكة كلانسي أخبار مسلسل باب الحارة الموسم 11، وكواليس العمل والأحداث المتوقعة، لذا تابعونا ستجدون كل جديد حول مختلف المسلسلات الشهيرة وأخبار الفن في الوطن العربي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.