باسمة حمادة بطلة هيا وبناتها رمضان 2020 تثبت وجودها وتحقق مشاهدة عالية في الدراما الخليجية

0

باسمة حمادة بطلة هيا وبناتها رمضان 2020 تثبت وجودها وتحقق مشاهدة عالية في الدراما الخليجية

شاهد عدد كبير من الجمهور  المسلسل الدرامي الكويتي  “هيا وبناتها”، وقد نال العمل اعجاب عدد كبير من المشاهدين، بسبب طرح قضايا لم يتم طرحها بالمسلسلات الخليجية من قبل وذلك ضمن قالب اجتماعي تراجيدي.

عرضت شبكة قنوات ام بي سي mbc الفضائية الإعلان الرسمي لمسلسل “هيا وبناتها” في اليوم التاسع من شهر ابريل الجاري، ويرصد العمل المشاكل الاجتماعية والنفسية هامة، العديد من القضايا التي تدور في المجتمع العربي.

قصة هيا وبناتها

ويتحدث مسلسل “هيا وبناتها” عن فترتين زمنيتين، واحدة في فترة السبعينيات، والأخرى في الفترة المعاصرة، ويطرح العمل القضايا الاجتماعية والامراض النفسية، وتدور قصة المسلسل حول امرأة مكافحة وطيبة، يقسو عليها الزمن، وحيث تجد نفسها متورضة في مشكلة كبيرة تجلها عرضة لتنمر المجتمع، وتبرؤ اخوتها منها.

طاقم عمل هيا وبناتها

يشارك في المسلسل الدرامي هيا وبناتها عدد من الممثلين منهم صمود، وباسمة حمادة، وريم أرحمة، ومشاري البلام وعدد آخر من الفنانين الكويتين، يعتبر العمل من تأليف المؤلف محمد الربيعان، وإخراج المخرج خالد الفضلي.

وصرحت الممثلة باسمة حمادة تصريح صحفي قالت فيه إن “هيا إنسانة تعرضت للظلم، مما جعل منها إنسانة قوية رغم معاناتها الأمرين مع إخوتها الذين فرضوا عليها زيجة لا تريدها، إثر حادثة معينة تعرضت لها في شبابها”، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى قبول شروط لم تكن لتقبلها.

وتحدثت  الممثلة“صمود الكندري” في تصريح صحفي قائلة “إنها المرة الأولى التي أقدم فيها دور التوأم، حيث أؤدي شخصيتَي أنفال ومشاعل، اللتين لا تتشابهان إلاّ في الشكل، ففي حين تتميز مشاعل بالطيبة والالتزام نجد أن أنفال تمثّل المرأة المستهترة والانتهازية والمهملة في دراستها، فضلاً عن كونها تعرّض شقيقتها التوأم للعديد من المشاكل”.

وتابعت صمود الكندري قائلة “أنفال تختلف تماماً عن بقية شقيقاتها وليس عن مشاعل فقط”، مضيفة أن “تجسيد الشخصيتين كان أمراً ممتعاً ومتعباً في آن معاً، خصوصاً أنهما تظهران كثيراً في المشاهِد نفسها”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.