بايرن ميونخ وباريس سان جيرمن مباراة الإياب الموعد والقنوات الرياضية الناقلة

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمن والقنوات الرياضية الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإوروبي وسيقام اللقاء في بارك دي برانس.

بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمن

هذه المباراة تأتي بعد أيام قليلة من خسارة بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمن فيدوري أبطال أوروبا ، وذلك جعل فوز الفريق هو الحل الوحيد أمام بايرن ميونخ وفريقه من أجل تعويض الهزيمة المحبطة في الأندلس.

ويتواجد نادي بايرن ميونخ في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الالماني، وذلك برصيد 43 نقطة والفارق بينه وبين المتصدر أتلتيكو مدريد ثمانية نقاط فقط، مع خوض البرسا لمنافسة أقل من ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني.

قد عاد فريق باريس سان جيرمن عائد من فوز هام أمام بلد الوليد بهدف دون مقابل، وبذلك يصبح عدد نقاطه 22 نقطة، ويبتعد عن منطقة الخطر، ويحتل المركز السادس عشر، و الفارق بينه وبين الهبوط نقطتين فقط، لذلك هو يحاول الفوز والابتعاد أكثر عن خطر الهبوط.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمن

تعقد موعد مباراة فريقي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمن يوم الثلاثاء الموافق 13 ابريل 2021، 1 رمضان 1442 هجريًا، على ملعب بارك دي برانس ، عند الساعة العاشرة مساءً بحسب توقيت مصر، والساعة الحادية عشر مساءً بحسب توقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمن

تعرض مجموعة قنوات بي إن سبورتس، مباريات الدوري الإسباني، لذلك ستبث القناة الثالثة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمن، وفي حال لم تتمكن من متابعة المباراة عبر التلفاز، يمكنك مشاهدتها عبر خدمة البث المباشر على المواقع الرياضية المتخصصة.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمن الثلاثاء 13 ابريل 2021،
الساعة 21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports Premium 1 & beIN 4K بارك دي برانس

 

Comments are closed.