ببساطة الجزء الثاني باسم ياخور رمضان 2020 موعد مسلسل ببساطة 2 وقنوات عرض مسلسل ببساطة 2 وتوقيت الاعادة

يبحث عدد من المتابعين عن مواعيد عرض مسلسل “ببساطة” الجزء الثاني بطولة باسم ياخور، وحيث يتابع العمل آلالاف من الجمهور في الوطن العربية عامة وفي سوريا خاصة، ونالت الحلقات الاولى من مسلسل “ببساطة  2” إعجاب الجمهور، ونقدم لكم في هذا المواضيع موعد عرض العمل والقناة الناقلة.

قصة مسلسل ببساطة 2

وعرض مسلسل ببساطة الموسم الاول قبل عام وكان عبارة عن 50 لوحة، وحيث يتم عرض الجزء الثاني خلال الموسم الرمضاني الحالي، وهو عبارة عن 150 لوحة، وذلك للحديث عن الظروف الاقتصادية والسياسية والتناقضات الحاصلة في الوضع المعيشي المتردي بسوريا والوطن العربي، والحالة الصعبة التي تمر بها الشعوب العربية، ويهتم العمل بتفاصيل الحياة الاجتماعية السورية.

مواعيد عرض مسلسل ببساطة 2

يذاع مسلسل ببساطة الجزء الثاني عبر قناة لنا السورية في تمام الساعة الحادية عشر 11 مساءٌ بتوقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك يعرض على قناة الاردن وقناة فلسطين.

ابطال مسلسل ببساطة 2

يضم مسلسل ببساطة الجزء الثاني عدد من الفنانين السوريين المشهورين بالساحة الفنية وهم : ” أحمد الأحمد، باسم ياخور، رنا الأبيض، رنا شميس، محمد حداقي “، ويعتبر العمل من إخراج الفنان والمخرج السوري سيف الدين سبيعي .

تردد قناة لنا السورية

يمكنكم مشاهدة مسلسل ببساطة الجزء الثاني من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم عبر التردد التالي التردد 12360 الاستقطاب عموديV، معدل الترميز 27500 ، التردد الثاني للقناة 10727، الاستقطاب أففي H، ومعدل الترميز 27500.

ونتابع معكم بموقع كلانسي جميع مواعيد عرض الاعمال الدرامية وتفاصيل المسلسلات التلفزيونية المصرية والسورية والخليجية المتنوعة خلال شهر رمضان 2020، لمشاهدة أجمل المسلسلات ومتابعتها وقضاء أوقات مسلية في المنزل بين الأسرة.

Comments are closed.