بت القبايل حنان مطاوع 2020 موعد بت القبايل وقنوات عرض بت القبايل وتوقيت الاعادة

0
يتابع الآلاف من الجمهور ومحبي الاعمال الدرامية المصرية، مسلسل “بت القبايل”، وحيث نال العمل اعجاب المتابعين في الوطن العربي، ويعرض المسلسل عبر القنوات التلفزيونية المصرية، وحقق العمل نجاحا كبيرًا في مصر وبعض البلدان العربية.

قصة مسلسل بت القبايل

يعتبر مسلسل”بت القبايل” من الاعمال الدرامية المصرية الصعيدة، ويتكون من ٤٥ حلقة، وتأتي أحداث العمل  فى إطار درامى اجتماعي، حيث يمزج المسلسل بين الواقع والخيال، ويتحدث عن الصراع بين طبقات مختلفة وذلك حسب العادات والأعراف لديهم، ويناقش المسلسل عدد من الموضوعات ذات خصوصية أهمها الأخلاق.

موعد مسلسل بت القبايل

يذاع مسلسل “بت القبايل” عبر شاشة قناة الحياة المصرية، وبدأ عرض العمل مساء يوم أمس السبت، ويمكنكم متابعته يوميا في تمام الساعة السادسة مساءٌ، ويعتير هذا العرض الثاني للعمل بعد عرضه خلال شهر مارس ماضي عبر شاشات القنوات التلفزيونية.

طاقم عمل مسلسل بت القبايل

يضم مسلسل “بت القبايل” عدد من الفنانين منهم  الفنان عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمد رياض، محمود عبد الغني، منه الفضالي، مدحت تيخا ، سميرة عبد العزيز ، أشرف عبد الغفور ، بهاء ثروت ، محمود الجابرى ، ياسمين على ، إنعام الجرتلى ، مفيد عاشور ، ياسمين جمال ، فاطمة محمد على ، مازن الغرباوى ، محمد الدقاق ، رضوى الشريف وعدد آخر من الفنانين، ويعتبر العمل من تأليف الكاتب شاذلى فرح.

تردد قناة الحياة لمتابعة مسلسل بت القبايل

يمكنكم متابعة قناة الحياة لمشاهدة مسلسل بت القبايل من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12207 (V) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 12207 (V) 27500 – 3/4 HD
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alhayat TV

Leave A Reply

Your email address will not be published.