برشلونة يشترط تخفيض الرواتب على 4 لاعبين للبقاء ويستبعد 7 آخرين

0

قالت تقارير صحفية إسبانية إن نادي برشلونة الإسباني قد يشترط على أربع لاعبين في برشلونة من أجل الموافقة على استمرارهم فى صفوف النادي مع بداية الموسم الجديد.

برشلونة يطلب من لاعبي الفريق خفض رواتبهم

وأيضًا كشفت إذاعة “راديو كتالونيا” الإسبانية أن نادي برشلونة سيطلب من أربع من لاعبي النادي وهم جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو العمل على تعديل عقودهم وتخفيض رواتبهم من أجل  بقائهم في برشلونة.
وأوضحت الإذاعة أن كومان لن يطالب جيرارد بيكيه الرحيل عن النادي بعدما أفلت من مقصلة المدرب الهولندي، وسيستمر مع النادي في الموسم القادم، وكما قابل المدير الفني اللاعب سيرجيو بوسكيتس، وذلك لمدة نصف ساعة صباح اليوم وأخبره أنه موجود في خطته للموسم الجديد ولكنه سيكون في دور البديل مع فرينكي دي يونج.

كومان يستمر في التعديلات داخل برشلونة

ويعمل المدير الفني الجديد لبرشلونة الهولندي رونالدو كومان، على عمليات تصحيح داخل نادي الكتالوني، وذلك بعد تعينه خلفا للمدرب السابق كيكي سيتين، جراء الهزيمة الكبيرة أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك بثمانية أهداف مقابل هدفين، في ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وحسب لقناة ” Cuatro” الإسبانية، فإن كومان، اختيار 7 لاعبين من أجل ابعادهم صفوف النادي، خلال الصيف الجاري، ومنهم الهداف الأوروجوايانى لويس سواريز، الذى أبلغه المدرب الهولندي، بأنه خارج حسابات النادي في الموسم القادم.
أكد التقرير، أن لاعب الوسط التشيلي، أرتورو فيدال، من ضمن الراحلين عن فريق برشلونة، وأيضًا كلاً من سيرجيو بوسكيتس واللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش.

استبعاد ثلاث لاعبين في برشلونة

وبين التقرير، أن رونالدو كومان، قد حدد ثلاثة لاعبين أخرين في الخطوط الدفاعية، من أجل الرحيل عن صفوف نادي برشلونة، وهم الفرنسي صامويل أومتيتي، البرتغالي نيلسون سيميدو وجونيور فيربو.

كومان يسعى لبقاء ميسي

ويحاول المدرب الهولندي، إقناع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل البقاء في صفوف النادي خلال الموسم الجديد، وذلك بالرغم من الحديث عن رغبته فى الرحيل، وذلك بسبب شعوره باليأس والاحباط من سياسة الفريق فى الأعوام الأخيرة.

ويذكر أن المدرب الهولندي كومان، قد تولى مسؤولية تدريب فريق برشلونة، الأسبوع الماضي، بعد التعاقد لمدة عامين، خلفًا للمدرب السابق كيكي سيتين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.