برشلونة ينافس نادي ريال مدريد على لاعب بنفيكا

0

قالت تقارير صحفية برتغالية، أن نادي ريال مدريد وضع الللاعب الأوروجوياني الشاب داروين نونيز في قائمته القادمة في سوق الانتقالات.

ريال مدريد قد يتعاقد مع لاعب أوروجواي

ويسعى نادي ريال مدريد للتعاقد مع لاعب أوروجواي من بنفيكا وذلك من أجل تعويض رحيل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، وذلك خلال السوق الشتوي في يناير أو خلال الصيف القادم.

كما قدم اللاعب ألميريا السابق أداء ممتاز مع العملاق البرتغالي، وبالتأكيد فإن الأرقام التي يحققها كمهاجم في الـ20 من عمره تلفت انتباه المرينجي.

وقد شارك اللاعب نونيز  في هذا الموسم في 12 مباراة مع صقور بنفيكا، وتمكن من تسجيل ستة أهداف وصنع في تسجيل سبعة أهداف أخرى، ويعتبر من المهاجمين الذين عليهم توقعات كبيرة في الفترة القادمة.

برشلونة يسأل عن صفات اللاعب الأروجوياني

وقالت تقارير صحيفة إن داروين نونيز مطلوب كذلك في الكامب نو، وقام الجهاز الفني لنادي برشلونة بسؤال مواطنه رونالدو أراوخو عن صفات ومستوى اللاعب الأروجوياني الشاب.

وجدير بالذكر أن الاثنين– أراوخو ومهاجم بنفيكا- تزاملا في فئات سنية عديدة في منتخبات أوروجواي، ولذلك فهم يعرفان جيدًا بعضهم البعض.

وقد غادر العديد من اللاعبين والمدربين عن صفوف نادي برشلونة في الفترة السابقة، وذلك جراء خلافات داخل النادي.

حيث تلقى برشلونة الهزيمة  أمام مضيفه فريق قاديش بنتيجة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت، في إطار مباريات الجولة الـ12 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وتمكن ألفارو خيمينيز وألفارو نيغريدو من تسجيل هدفي قادش في الدقيقتين 8 و63 على الترتيب، وهدف فريق برشلونة سجله الوحيد بيدرو ألكالا مدافع فريق قاديش عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، وذلك في الدقيقة الـ57.

Leave A Reply

Your email address will not be published.