برشلونة ينفي منع توماس هورتل من السفر والعودة لإسبانيا

0

تداولت عدد من الوسائل الإعلامية خبر منع برشلونة اللاعب توماس هورتل من السفر بسبب ريال مدريد بعد الخسارة أناضولو إيفس، في تركيا، ولكن برشلونة نفى هذا الخبر .

اتحاد لاعبي كرة السلة يدين تصرف برشلونة

وكما قام اتحاد لاعبي كرة السلة بإدانة أفعال نادي برشلونة بعدما نشرت صحيفتا “إلبايس وإلموندو” ومواقع إعلام أخرى، أن اللاعب الفرنسي لم يتمكن من مغادرة البلاد والعودة لإسبانيا بسبب منع نادي برشلونة، وبسبب محاولته للانتقال إلى فريق ريال مدريد.

برشلون ينفي منع اللاعب من السفر

وفي ذات السياق، أصدر نادي برشلونة بيانا صحفيًا، اليوم الأربعاء، ينفى به معاملة هورتل السيئة، مؤكدًا أنه سافر مع الفريق من أجل المشاركة في المباراة لحسم مستقبله، وبعد عدم الوصول إلى اتفاق بالمفاوضات بينهما أكد النادي عدم عودته مع الفريق.

وجاء في بيان برشلونة: “لم يتم التخلي عن اللاعب بأي طريقة وحصل على كل التسهيلات – فندق للإقامة ليلة واحدة وتذاكر طائرة وكل الوثائق ذات الصلة – حتى يستطيع العودة إلى برشلونة في اليوم التالي”.

وتابع البيان “في النهاية يرغب النادي أن يعلن أن توماس هورتل ما زال ينتمي إلى برشلونة بينما ينتظر حسم مستقبله في الأيام القادمة”.

وقبل قيام نادي برشلونة بصدار البيان، أوضح اتحاد لاعبي كرة السلة إنه على تواصل بهورتل ويقدم المساعدة له من أجل الاستمرار في تحقيق هدفه.

وتابع الاتحاد عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلاً: “في الساعة 00:30 هناك لاعب ترك في مدينة أجنبية. لم يسمح له ناديه بركوب الطائرة”.

وأضاف اتحاد لاعبي كرة السلة معارضً طريقة تعامل فريق برشلونة مع هورتل بينما هناك تزايد كبير في اصابات فيروس كورونا “كوفيد-19” في مختلف دول العالم قائلاً: “هل نحن بحاجة حقا لأن نشرح للناس الموقف في الوقت الحالي فيما يتعلق بكوفيد-19؟ هل تبقت أي إنسانية؟”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.