برشلونة يوقع عقد قيمته 18 مليون يورو مع المهاجم الدنماركي مارتن !!

0

 

اسبانيا / كلانسي الإخبارية :

المهاجم مارتن بديل استثنائي

كشف نادي برشلونة الاسباني ، اليوم الخميس، عن خبر تعاقده مع المهاجم الدنماركي “مارتن برايثوايت”، مدة عقده تستمر حتى يونيو 2024، كبديل استثنائي لمهاجمه الفرنسي “عثمان ديمبيلي” المصاب، والمهاجم الأوروغواياني “لويس سواريز”.

توضيح حول عقد مارتن

وصرح النادي أن مارتن سيوقع عقدا مع برشلونة فيما تبقى من الموسم مع 4 سنوات إضافية حتى 30 يونيو 2024، مع شرط جزائي قيمته 300 مليون يورو”. جاء ذلك خلال  في بيان لبرشلونة

ونوه برشلونة أن المبلغ المدفوع في الشرط الجزائي لعقد اللاعب بلغت قيمته 18 مليون يورو، وسيتم عرضه على  وسائل الإعلام مساء الخميس ابتداء من الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش داخل ملعب كامب نو.

ووضع مدرب برشلونة الجديد “كيكي سيتيين” أمله  في الاعتماد على برايثوايت (7 أهداف في 39 مباراة دولية) في نهاية الأسبوع الحالي عندما يستضيف النادي الكاتالوني إيبار، السادس عشر، بملعب كامب نو في المرحلة الخامسة والعشرين، قبل الذهاب إلى إيطاليا لمقابلة نابولي الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

واقتنص برشلونة فرصة الضوء الأخضر للتعاقد مع مهاجم بدلا من لاعبه المصاب ديمبيلي، بناء على بند في قوانين البطولة يسمح للفريق تحت أسباب طبية قاهرة.

ردة فعل الجماهير على التعاقد مع مارتن

وأحدث تعاقد برشلونة مع المهاجم الدنماركي سخرية  واضحة من قبل جماهير النادي، وذلك بسبب تواضع سجل اللاعب التهديفي بالدوري الإسباني، حيث لم يحقق سوى 6 أهداف من 24 مباراة، أما الموسم المنصرم، فلم يحرز سوى 4 أهداف، في النصف الثاني من الموسم، بعد انتقاله من ميدلزبورو الإنجليزي بالدرجة الأولى، في يناير 2019.

اصابة ديمبيلي تغيبه عن الملاعب

وسيعتذر ديمبيلي عن حضوره الملاعب لمدة ستة أشهر بسبب إصابته بقطع في وتر فخذه الأيمن ،الذي  أجرى على إثره عملية جراحية، وبالتالي لن يتواجد في نهائيات كأس أوروبا، المقررة من 12يونيو إلى 12يوليو القادمين.

ويتزامن غياب ديمبيلي مع افتقاد برشلونة لخدمات مهاجمه الآخر الأوروغوياني” لويس سواريز”، الذي أجرى في يناير الماضي عملية جراحية في الركبة اليمنى، ومتوقع اعتذراه عن المشاركة لمدة 4 أشهر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.