برنامج أنت مين The Masked Singer الجديد موعد العرض والقنوات الناقلة

0

يتابع الكثير من المشاهدين برنامج (انت مين The Masked Singer) الجديد عبر قناة إم بي سي (MBC1)، ونال العمل إعجاب عدد كبير من الجمهور بسبب فقراته المسلية، لذا نقدم لكم موعد عرض البرنامج في السطور القادمة.

موعد برنامج انت مين The Masked Singer

يتم  عرض برنامج انت مين The Masked Singer يوم الأربعاء من كل أسبوع عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بحسب توقيت العراق والسعودية والكويت والبحرين، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر ولبنان وسوريا والسودان والأردن، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينت.

فكرة برنامج أنت مين

تقوم فكرة برنامج انت مين الحلقة الأولى 1، على قيام المشاهير بالغناء وهم يرتدون الأقنعة والأزياء مختلف الشخصيات، وتقوم بعد ذلك لجنة التحقيق بالكشف عن الدلائل والتفسيرات حول هذه الشخصية مثل لغة الجسد والصوت، من أجل معرفة الهوية الحقيقية للفنانين المشاركين في البرنامج.

ولجنة التحقيق في برنامج انت مين، تتشكل من الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والممثل السوري قصي خولي، والفنان المصري حسن الرداد، والسعودي مهند الحمدي.

أحداث مشوقة في الحلقة القادمة

كثير من الأحداث المشوقة شهدتها الحلقة من برنامج أنت مين وتابعها عدد كبير مم الجمهور والحلقة تميزت بالكثير من التعليقات الكوميدية والمضحكة من قبل لجنة التحكيم وزادت من متعة الحلقة، خاصة مع فضول الفنانة سيرين عبد النور من أجل معرفة من يوجد تحت هذه الأقنعة، وهل الحلقة القادمة سوف تكون توقعات لجنة التحقيق ناجحة في معرفة المشاهير ولو بنسبة بسيطة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.