برنامج قلبي اطمأن تقديم غيث رمضان 2020 الموعد والقنوات الناقلة

0

أشتهر برنامج “قلبي اطمأن” بالاعمال الانسانية، ويعرض البرنامج خلال شهر رمضان المبارك 2020 عبر قنوات التلفاز، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابع البرنامج عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، وتصدر البرنامج محرك البحث على موقع جوجل، ويقدم البرنامج شاب اسمه غيب يخفي وجه، ويرتدي ملابس مميزة، ويحمل حقيبة، ويضع قبعه على رأسه، ويحمل فوق كتفه علم دولته ”الإمارات”.

فكرة برنامج قلبي اطمأن

حيث يعمل غيث على مساعدة الاسر والاشخاص الأكثر احتياجًا في البلدان العربية وكذلك بعض الدول الإفريقية المُسلمة، ويحل مشاكهم المالية، ويقدم لهم مبلغ من المال، وكذلك يوفر للأطفال التعليم.

الحلقة الاولى من برنامج قلبي اطمأن

شرح غيث في الحلقة الاولى من البرنامج أهم الاعمال الخيرية في الموسم السابق من قلبي اطمأن، وعمل غيث على تغيير خطة البرنامج والبقاء في الحجر الصحي فترة معينة بسبب تفشي فيروس وكورونا، وفي النهاية تمكن من تقديم البرنامج لهذا الموسم .

موعد عرض برنامج قبلي اطمأن

يذاع برنامج قلبي اطمأن عبر شاشة قناة أبو ظبي، في تمام الساعة الرابعة وعشرون دقيقة عصرًا حسب توقيت مصر والساعة الخامسة وعشرون دقيقة بتوقيت السعودية،  ويُعاد البرنامج في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، والاعادة التانية تكون عند الساعة الثانية والنصف صباحًا، مدة الحلقة الواحدة من برنامج قلبي اطمأن ما بين 8-15 دقيقة، حيثُ يُقدم البرنامج 30 حالة إنسانية.

 من هو مقدم البرنامج 

مقدم برنامج  شاب اماراتي الجنسية يعمل على مساعدة الفقراء والمحتاجين، ولكن دون الكشف عن هويته، وذهب غيث لتلك الحالات في مصر والاردن والعراق وسوريا.

وتم تقديم ثلاث مواسم من برنامج” قلبي اطمأن”، وحيث تم تغيير ملابس غيث في الموسم الثاني من البرنامج، وذلك بهدف تقليل احتمالات معرفته بين المتابعين والجمهور .

Leave A Reply

Your email address will not be published.