بعد جدال طويل،، لقاء قمة الكرة المصري بين الاهلي والزمالك يوم الاثنين المقبل

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

لا تأجيل في لقاء القمة المرتقب

صرح الاتحاد المحلي لكرة القدم، اليوم الجمعة ، أن اللقاء المرتقب لن يكون فيه تأجيل ، وجاء ذلك التصريح عقب استمرار الجدال الذي دام أيام حول تحديد موعد لقاء قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في الدوري.

 

الزمالك بطلا للسوبر المصري

وأحرز الزمالك فوزا صعبا على الأهلي،أمس الخميس، بركلات الترجيح، لينال لقب بطلا للسوبر المصري، قبل موعد كان متفق عليه الاثنين للقاء آخر بين الفريقين في مباراة مؤجلة بمسابقة الدوري المحلي.

تقارير تصرح والجنايني ينفي

وكشفت تقارير إعلامية بوجود تأجيل آخر محتمل لقمة الدوري، إذ أنها تأتي بعد 4 أيام فقط من مواجهة الفريقين في السوبر بمدينة أبوظبي،لكن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم “عمرو الجنايني”نفى ما يتوارد من أخبار بشان اللقاء المنتظر ، مؤكداعلى إقامة قمة الدوري المؤجلة من الدور الأول، في موعدها المتفق عليه، يوم الاثنين القادم.

وصرح الجنايني في مقابلات تلفزيونية: “قولا واحداوقرارا واحدا ، رغبة الأهلي والزمالك فوق رأسي لكن اتحاد الكرة له كامل القرار في هذا الشأن”، مضيفا: “حصلنا على  موافقة أمنية بخوض اللقاء على ملعب القاهرة. هذا الموضوع محسوم لا جدال فيه “.

 

وبين الجنايني “لن نؤجل اللقاء تماشيا مع  رغبة أندية مع احترامنا للجميع، ونقف على مسافة واحدة (من الأهلي والزمالك)”.

إنجازات الزمالك

ويتصدر الأهلي الدوري بفارق كبير أقرب منافسيه، إذ نال الفريق الأحمر العلامة الكاملة حتى الآن وجمع 45 نقطة من 15 مباراة، فيما يتصدر الزمالك  المركز الثالث وله 31 نقطة.

 

وتوج الزمالك بطلا لكأس السوبر بفوزه على غريمه التقليدي بركلات الترجيح 4-3، بعد نفاذ الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة مثيرة وحاسمة كان نجمها حارس الزمالك ” محمد أبو جبل” الذي تصدى لركلتي جزاء.

 

ونال الفريق الأبيض بالتالي لفب السوبر للمرة الرابعة في تاريخه والثاني على حساب الأهلي، بعد عام 2017، علما أن الأخير يحمل الرقم القياسي مع 11 لقبا.

 

واللقب هو الثاني للزمالك في غضون 6 أيام، بعد تتويجه بكأس السوبر الإفريقية على حساب الترجي التونسي بالفوز 3-1 في الدوحة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.