“بعد عدة سنوات” عمل درامي جديد يعرض في رمضان 2021

0

ينضم المسلسل السوري “بعد عدة سنوات” للموسم الرمضاني القادم 2021، بعدما أنهى المخرج السوري عبدالغني بلاط تصويره في دمشق، وكان العمل قد تم توقيف تصويره منذُ أكثر من أربعة أشهر، جراء حالة الطوارئ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

المشاركين في مسلسل بعد عدة سنوات

ويشارك في المسلسل السوري الجديد “بعد عدة سنوات”، عدد من الفنانين السوريين المشهورين مع وجود بعض الوجوه الشابة مثل وسيم الرحبي وروبين عيسى ونانسي خوري وريم زينو حيث يجسدون شخصيات جديدة عليهم، مترقبين منه أن يضيف العمل إلى مسيرتهم الدرامية، كونه سيقدّمهم بشكل جديد إلى محبي الدراما العربية، بسبب طرافة قصة العمل، ومعالجته الدرامية التي تخلط بين اللحظة الراهنة والحنين إلى زمن كان

وقال مخرج مسلسل “بعد عدة سنوات” عبدالغني بلاط: “حاولت في هذا العمل أن أقدّم العديد من الوجوه الشابة وأخرى مخضرمة في أدوار مختلفة ومغايرة عمّا تعوّدها علي الجمهور، خاصة وأن المسلسل يتّبع مسار الشخصيات وفق زمنين مختلفين”.

وسيم الرحبي يشارك في مسلسل بعد عدة سنوات

وقال الفنان وسيم الرحبي أحد المشاركين في مسلسل “بعد عدة سنوات”: “يرتكب رضوان الذي أمثل دوره في المسلسل جريمتي قتل وسرقة بالاتفاق مع شقيقته التي يزوّجها لأحد المقربين، وبعد ذلك تدور الأحداث مع الزمن وصولا إلى النهاية الحزينة”.

وأشار الفنان وسيم الرحبي إلى أنه قد عمل مع المخرج عبدالغني بلاط على الدور من أجل تقديم الشخصية بالصورة المناسبة، بحسب الشرط الإنتاجي الموجود، لكونها تأتي في ثلاث مراحل زمنية تتغير معها حالته المادية بداية من الصغر مع الفقر وبعد ذلك الصبا في وسط العمل وصولا إلى النضوج والغنى.

وأكد وسيم الرحبي أهمية تتطوّر الدراما السورية من ناحية التقنية في الصورة مع الحفاظ على الفكرة، ومواكبة اهتمام المشاهد العربي في الوقت الحاضر الذي أصبح يطالب بأعمال ذات مستويات متطورة في الجودة والصورة الفنية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.