بـ 100وش آسر ياسين رمضان 2020 موعد ب100وش الحلقة 28 وأحداث ب100 وش الحلقة 28 وتوقيت الاعادة

0

الكثير من الأحداث المشوقة شهدتها الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل “بـ100 وش”، وقد تصدر العمل تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من الدول العربية، وينتظر المتابعين عرض الحلقة القادمة من مسلسل “بـ100 وش” بطولة نيللي كريم.

أحداث الحلقة 27 من مسلسل ب100 وش

دارت الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل «بـ100 وش»، حول قيام مباحث الأموال العامة بالتحقيق مع ماجى «علا رشدى»، وذلك بعد لقائها عمر «آسر ياسين»، وسكر «نيللي كريم».

وفي وقت سابق قد قرر عمر “آسر ياسين” إبعاد ماجى عن العصابة لمدة لا تقل عن شهر، بسبب مراقبتها من قبل قوات الأمن.

وأفراد العصابة قد اجتمعوا في مخزن فتحى، وبعد الاجتماع قرر عمر تنفيذ عملية «باسم الأمير»، والهروب بالأموال خارج مصر.

وتحدث فتحى مع “أسامة عطوى” أحد أكبر المهربين، من اجل تحويل الملايين من الأموال بالدولار إلى سويسرا.

وقد صمم أسامة عطوى على أخذ نسبة 5% من تلك العملية، وذلك يعادل 24 مليون جنيه، حتى يعمل بعد ذلك بتزوير جوازات السفر، وتهريب الفلوس إلى حساب عمر في سويسرا.

وقررت العصابة تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير في أقرب وقت ممكن، وقد قابل سكر على أساس اقناعها لورثة الارض، المنتحل تلك الشخصيات هم سباعى ورضوى.

ويتحدث مسلسل “ب100 وش” حول عصابة تقوم بعمليات الاحتيال والنصب، بقيادة سكر “نيللي كريم” وعمر «آسر ياسين»، وكذلك تضم العصابة حمادة «إسلام إبراهيم»، وماجي «علا رشدى».

موعد الحلقة 28 من مسلسل ب100 وش

يمكنكم مشاهدة الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل “ب100 وش” مساء اليوم على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة  7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، وكذلك يذاع المسلسل عبر شاشة قناة دبي في تمام الساعة الثامنة مساءٌ حسب توقيت جمهورية مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.