بـ 100وش نيللي كريم رمضان 2020 موعد ب100وش الحلقة 26 وأحداث ب100 وش الحلقة 26 وتوقيت الاعادة

يعتبر المسلسل المصري “ب100 وش” للفنانة نيللي كريم من الاعمال الدرامية التي حققت نسبة عالية من المشاهدات، ويذاع المسلسل خلال شهر رمضان الجاري 2020، عبر القنوات التلفزيونية المصرية، ويترقب الجمهور الحلقة القادمة من مسلسل “ب100 وش”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل “ب100 وش”

دارت الكثير من الأحداث المشوقة في الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “ب100 وش” حيث حدثت مشادة كلامية بين باسم الأمير، وعمر “آسر ياسين”، وذلك بعد ما أوصل باسم سكر الفنانة “نيللي كريم” إلى بيتها في الليل.

ويذهب عمر إلى حمادة “اسلام ابراهيم” حتى يعرف إذا كان قد أخبر سكر بمقابلته لشيرين، وتوجه عمر وحمادة لـ«سكر» من أجل الاعتراف لها أن مقابلته لحبيبته السابقة تأتي في إطار خطته للنصب والاحتيال على باسم الأمير.

وقد اجتمعت العصابة في مخزن فتحي، وشرح سكر وعمر خطة خداع باسم  بانفصالهما، من اجل استمرار عملية النصب والاحتيال، وبعد ذلك يتم توزيع المهام على أفراد العصابة.

ويستمر حمادة بمراقبة باسم، كما تمكن سامح من معرفة معلومات حول الأرض الخاصة لشيرين وباسم، وبعد ذلك يتم وضع  خطة التنفيذ.

قصة مسلسل “ب100 وش”

يتحدث مسلسل “ب100 وش” لنيللي كريم حول عصابة تقودها سكر التي تجسد دورها الفنانة “نيللي كريم” وعمر الذي يؤدي دوره الفنان “آسر ياسين”، ويقومان بتوزيع الأدوار على أفراد العصابة في كل خطة نصب واحتيال.

موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل ب100 وش

سيتم بث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل “ب100 وش” مساء اليوم عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة  7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، وكذلك يعرض المسلسل عبر شاشة قناة دبي يوميا خلال شهر رمضان الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءٌ حسب توقيت مصر.

Comments are closed.