بـ 100وش نيللي كريم رمضان 2020 موعد ب100وش الحلقة 24 وأحداث ب100 وش الحلقة 24 وتوقيت الاعادة

0

يستمر مسلسل “ب100 وش” تحقيق نسبة عالية من المشاهدات في الوطن العربي، وذلك أثناء عرضه خلال شهر رمضان الجاري 2020 عبر القنوات التلفزيونية الناقلة، وينتظر الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل “بـ100 وش”.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل ب100 وش

الكثير من الأحداث المشوقة دارت في الحلقة الثالثة والعشرون من المسلسل المصري “ب100 وش” حيث تتحدث والدة سكر “نيللي كريم” مع سلوى محمد علي، والدة عمر “آسر ياسين”، وذلك من أجل التحضير لزفافهما، ويحاول عمر اقناع والدته بسكر، حيث كانت ترفضها بسبب المستويات الاجتماعية بينهما، ولكنه يصر على رأيه في النهاية توافق والدته على سكر.

وفي مشهد آخر خلال الحلقة الثالثة والعشرون، تحتفل العصابة بمناسبة خطوبة سكر وعمر، ويخبرهم عمر بالتخطيط من أجل عمل عملية نصب جديدة، وتستهدف العملية النصب  على صديقه باسم الأمير “لؤى عمران”، وذلك بسبب امتلاكه أموال كثيرة، وهو يكره عمر لأنه بسبب زواجه من خطيبته السابقة، ويراقب حمادة “إسلام إبراهيم” باسم وزوجته، وخلال مرقبته يكتشف حمادة أن باسم يخون زوجته، ويرسل حمادة الصور لزوجته وهنا تنتهي أحداث الحلقة الماضية من المسلسل.

موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل ب100 وش

يمكنكم متابعة الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل “ب100 وش” مساء اليوم عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة  7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، وكذلك يذاع المسلسل عبر شاشة قناة دبي يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة الثامنة مساءٌ بتوقيت مصر.

أبطال مسلسل ب100 وش

 

يضم مسلسل ب100 وش عدد من الفنانين ومنهم الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين ، ومصطفى درويش ، وعلا رشدي ، واسلام إبراهيم ، و للمخرج كاملة أبو ذكري و سيد أمين سيكو ويعتبر العمل من تأليف أحمد وائل ، و قصة وسيناريو وحوار عمرو الدالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.