بـ 100وش نيللي كريم رمضان 2020 موعد مسلسل ب100وش الحلقة الثامنة وقنوات عرض مسلسل ب100وش الحلقة 8 وتوقيت الاعادة

0

تستمر حلقات مسلسل “ب 100 وش” بطولة الفنانة المصرية نيللي كريم بتحقيق نسبة عالية من المشاهدات في الوطن العربية، وحيث تصدر اسم المسلسل محرك البحث جوجل، وذلك بسبب متابعة عدد كبير من الاشخاص في البلدان العربية.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل “ب100 وش”

دارت الحلقة السابعة من مسلسل  “بـ100 وش” حول مشكلة واجهت سكر “نيللي كريم”، وعمر “آسر ياسين”، حيث يقوم شخص بعمل بطاقة بطاقة مضروبة لهم لإتمام عملية النصب على البنك الذي طلب منهم مليون جنيه، ولكن هم لا يعرفون كيف سيحضرون تلك الفلوس للبنك، وتوصل سكر وعمر إلى حل، وهو أنهما يتأجران شقة، ويتم بيعها بطرق غير مشروعة لأكثر من شخص ويحصلوا على الفلوس.
وتؤدي الفنانة نيللى كريم شخصية كوميدية باسم “سكر” وحيث تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تقوم بعمليات نصب واحتيال، تمكنها من الحصول على الأموال، تجعلها تستطيع شراء “كوافير” خاص بها وتتوالى الأحداث والصراعات في مسلسل “ب 100 وش”.

 

طاقم عمل مسلسل “ب100 وش”

يضم مسلسل ب100 وش عدد من الفنانين المصريين وهم الفنانة نيللى كريم، الفنان آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، اسلام إبراهيم، وعدد آخر من الممثلين، ويعد العمل من إخراج المخرج كاملة أبو ذكرى.

وكان من المقرر طرح مسلسل “بـ 100 وش” العام الماضى، ولكن تأجل بسبب ضيق الوقت ما سبب عدم تصويره فى الوقت المحدد، وأجلت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل “ب100 وش”

ستذاع الحلقة الثامنة من مسلسل “ب100 وش” بطولة نيللي كريم، مساء اليوم عبر شاشة قناة الحياة، عند الساعة  7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، وكذلك يعرض العمل عبر شاشة قناة دبي يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.