بـ100 وش بطولة نيللي كريم رمضان 2020 أحداث وموعد الحلقة الثالثة من المسلسل

0

تصدر مسلسل “بـ100 وش” بطولة نيللي كريم محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقة الاولى والثانية من العمل، وينتظر الجمهور بث الحلقة الثالثة من المسلسل، ونقدم في هذا الموضوع أحداث الحلقات الحلقات الماضية .

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل “ب 100 وش”

قامت الفنانة نيللي كريم، التي تجسد دور “سكر”، بالبحث عن “عمرو” الذي يؤدي دوره الفنان آسر ياسين، حيث تتمكن من الوصول إليه، ولكنها لم تتمكن من أن تمسك به، ويتحدث عمرو عن تفاصيل ما يفعله من أجل أن الحصول الفلوس، يعمل عمرو على تغيير صوته إلى امرأة ويجذب مجموعة من الشبان ويطلب منهم أن يعطوه أموالا، وإلا سيفضحهم أمام الجميع، وكذلك تشهد الحلقة حرق “سكر” شبكة الواي فاي الخاصة بعمرو وتتسلل إلى هاتفه وتعرف جميع الاسرار حول عمل عمرو .

وتؤدي نيللى كريم دور شخصية كوميدية تحت اسم “سكر” حيث تعمل فى كوافير للحريم، وتعمل سكر على إجراء العديد من عمليات نصب، تمكنها من الحصول على الاموال، من خلال ذلك تتمكن من شراء “صالون حريمي” خاص بها وتتوالى الصراعات والمشاكل في المسلسل.

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل بـ100 وش

سيتم بث الحلقة الثالثة من مسلسل “ب100 وش” بطولة الفنانة المصرية نيللي كريم، مساء اليوم عبر شاشة قناة الحياة، عند الساعة  7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، وكذلك يبث العمل عبر شاشة قناة دبي يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر.

تردد قناة الحياة

يمكنكم متابعة مسلسل “ب100 وش” عبر قناة الحياة من خلال ضبط جهاز الاستقبال عبر الترددات التالية

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي.

التردد: 1206.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة دبي

وكذلك على قناة دبي من خلال التردد التالي

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد :- 11758

الاستقطاب :- عمودي

معدل الترميز :- 27500

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.