بماذا استعانت الممثلة المصرية أيتن عامر لأداء شخصية ريهام في مسلسل “فرصة تانية”

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية أيتن عامر تفصح عن توجهها إلى أطباء نفسيين لاستشارتهم بالأبعاد النفسية لشخصية ريهام في مسلسل فرصة تانية

أقدمت الممثلة المصرية ​أيتن عامر​، اليوم الأحد، على الافصاح عن توجهها ولجوئها الى العديد من الأطباء النفسيين، لأخذ مشورتهم بخصوص الأبعاد النفسية لشخصية “ريهام”، التي قامت بتجسيدها في مسلسل “​فرصة تانية​”، الذي يتم عرضه في الموسم الرمضاني الحالي.

الممثلة المصرية أيتن عامر توضح أنها تعاونت مع مخرج مسلسل فرصة تانية لعمل بروفايل عن الحالة النفسية لشخصية ريهام في المسلسل

حيث أوضحت أيتن، أنها قامت أيضا بالتعاون مع مخرج المسلسل، ​مرقص عادل​، بعمل بروفايل عن حالتها والأمراض النفسية التي تعاني منها.

الممثلة المصرية أيتن عامر تكشف أن شخصية ريهام في مسلسل فرصة تانية جديدة عليها لم تقدمها من قبل

كما كشفت أيتن، أن شخصية ريهام بالنسبة لها تعتبر شخصية جديدة عليها ولم تقم بتقديمها من قبل، والتي ووجدت أن تقديمها بشكل صحيح وبتركيز سيحقق صدى وردة فعل جيدة من قبل الجمهور .

الممثلة المصرية أيتن عامر تؤكد أنها قرأت سيناريو شخصية ريهام في مسلسل فرصة تانية ونالت على إعجابها

وأكدت أيتن، أنها قامت بقراءة الورق المتعلق بشخصية ريهام، ونال على إعجابها ووجدته مختلفاً، وذلك بعدما حدثها المخرج والمؤلف عنها، وتأكيدهما على حاجتهما لممثلة ذات قدرات خاصة، إلى جانب ثقتهما التامة بها وبقدرتها على أداء الشخصية بنجاح ، حينها شعرت بأهمية تقديمها للشخصية بهذا الشكل خلال هذه الفترة.

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020

وتجدر الإشارة إلى أن، مسلسل “فرصة تانية” يتم عرضه حاليا في الموسم الرمضاني، وهو تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وبطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة وتميم عبده.

Leave A Reply

Your email address will not be published.