بورتريه بطولة فادي طربيح تصوير المسلسل وموعد العرض

0

نشرت وسائل إعلام سورية إعلان الشركة المنتجة لمسلسل “بورتريه” حيث أعلنت توقيف تصوير العمل حتى إشعار اخر، وذلك للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد، وحرصا على سلامة طاقم العمل، وجاء هذا الإعلان بعد الكشف عن اول حالة مصابة بفيروس كورونا “كوفيد-19” في سوريا.

صرحت ديانا جبور المشرفة على العمل قائلة: «للإجراءات الوقائية التي أقرتها الحكومة السورية جراء لخطر انتشار فيروس كورونا، وحرصاً على سلامة الناس، تم إيقاف التصوير بشكل مؤقت حتى تصبح الشروط مناسبة، لأن صحة الناس هي الأهم بالنسبة لنا».

وتابعت جبور قائلة: «قبل ذلك، لم يكن الإيقاف وارداً، لكن المستجدات التي طرأت أمس دعت الناس لاتخاذ إجراءات أكثر صرامة».

مصادر تنفي خبر توقيف التصوير

ونفت بعض المصادر من الشركة المنتجة ما تم تداوله في وسائل الإعلام حول إيقاف عمليات التصوير في مدينة دمشق السورية، ومع الحرض على إجراءات السلامة والوقاية من خلال التعقيم والتنظيف المستمر.

ويعتبر المسلسل «بورتريه» من تأليف الكاتب تليد الخطيب وإخراج المخرج باسم السلكا، وتأتي أحداث العمل في إطار اجتماعي- تشويقي، حيث تدرو قصّة المسلسل حول حب بين «ريما» و«حازم»، وتبدأ حكاية الحب من لقاء عابر بينهم في ظروف غير اعتيادية، ولكن القصة سوف تتلقها أحقاد ماضٍ عائلي مشترك بين عائلة ريما وحازم،حيث لم يكونا يعلمان عنه شيئاً، وذلك سوف يلقي بظلاله على مستقبل حبهما.

 

طاقم عمل المسلسل

 

يشترك في العمل عدد من الممثلين والفنانين منهم: فادي صبيح ومديحة كنيفاتي وجلال شموط وسيف الدين سبيعي ونادين قدور وجفرا يونس ونوار يوسف وريم زينو وأمية ملص وتولين البكري ومريم علي وسارة الطويل وسليم صبري ونجاح سفكوني.

وصرح المخرج  التلفزيوني باسم السلكا، إنّه يهدف من خلال مسلسل بورتريه إلى إبراز مواطن القوة في النص المحّلي، وفي الفنان السوري، أمام المتابع العربي، الذي يبحث لرؤية مسلسل سوري قوي من جديد، حيث شارك ككاتب ومخرج في تقديم العديد من الأعمال العربية المشتركة، التي حققت نجاحاً كبيراً  في الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.