بيومى فؤاد ونرمين الفقى في بطولة “النمر” مع محمد إمام في رمضان2021

0

عدد من الفنانون ينضمون إلى طاقم مسلسل “النمر” الذي سيطرح بالموسم الرمضاني القادم 2021، ومنهم الفنان بيومي فؤاد والممثلة نيرمين الفقى، ويعد العمل من بطولة محمد عادل إمام، وتم توقيع معهما عقد رسميًا، ويستمر  فريق العمل باختيار عدد من الأبطال من أجل توقيع تعاقدات معهم للمشاركة في المسلسل، الذي سيتم تصويره في نهاية الشهر الجاري وذلك في الديكورات الخاصة بالعمل.

فريق العمل يرشح هنا الزاهد للمشاركة مع محمد إمام

ورشح فريق العمل الفنانة المصرية هنا الزاهد من أجل المشاركة فى مسلسل “النمر”، بجانب  محمد إمام  وتؤدي دور البطولة النسائية وذلك لأول مرة، ومن المتوقع التعاقد معها في الفترة القادمة.

طاقم عمل مسلسل النمر

تدور أحداث مسلسل “النمر”، ضمن إطار الغموض والتشويق، وهو من انتاج شركة سينرجى، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل، وهذا التعاون الثاني بين الثلاثي محمد إمام والمؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل، بعدما عملوا مع بعض في مسلسل “هوجان” في عام 2019.

ويذكر أن نيرمين الفقى تشارك في بطولة مسلسل “لؤلؤ”، مع الفنانة مي عمر وأحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، وعدد آخر من الفنانين في الوطن العربي، وهو من قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، ومن اخراج محمد عبد السلام، ومن انتاج سينرجي.

الأعمال الدرامية الأخيرة للفنان محمد إمام

وآخر أعمال الفنان محمد إمام الدرامية مسلسل “هوجان”،  تم طرح العمل في شهر رمضان 2019، وكان يضم كلاً من الفنان رياض الخولي، عايدة رياض، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، ويعتبر العمل من تأليف محمد صلاح، ومن إخراج شيرين عادل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.