بيومي فؤاد ينشر صور عيد ميلاده عبر موقع انستقرام

0

نشر الفنان المصري بيومي فؤاد صور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وذلك خلال احتفاله بعيد ميلاده الخامس والخمسين وعلق على صورته قائلا:” انهارده عيد ميلادي.. يارب تكون سنة سعيدة أحسن من اللي قبلها .. وجمهوري معايا دايما”.

بيوامي فؤاد في لقاء مع الإعلامي وائل الابراشي

استضاف برنامج التاسعة على القناة الاولى الذي يقدمه الإعلامي وائل الابراشي، الفنان بيومي فؤاد، وأوضح خلال البرنامج أن تقديمه  أدوار ثنائية أفضل بالنسبة له من تقديم بطولة مطلقة بالعمل، متابعًا: “محمود المليجي لم يكن يومًا بطلا، ولكنه كان نجم النجوم، وللأسف عندما يعمل الفنان بطولة مطلقة، يحرج المنتجين بعد ذلك من طلبه في دور ثاني، ولذا أفضل أن أظل أقدم أدوارًا ثانية، وبالمناسبة كنت قد وقعت مسلسل من بطولتي منذ أربع سنوات، ولكن لم يحن الوقت للعمل فيه”.

واستكمل بيومي فؤاد حديثه قائلا : “نجاح حسن حسني يكمن في ذلك فكل دور قدمه كان مختلف تمامًا عن الدور الآخر، ولست الوحيد الذي يقدم الكثير من الأعمال في الموسم الواحد، فهناك عمالقة قاموا بذلك مثل الفنان عزت أبو عوف الذي قدم مايقرب من ٩ مسلسلات في عام واحد، وكذلك الفنان محمود الجندي، والعظيم إسماعيل ياسين الذي كان يتهافت عليه مديرين الإنتاج فالتنوع هو سبب النجاح، فلابد أن تختلف في أداءك حتي لا يشعر الناس بالملل”.

بيومي فؤاد يتعلم من الفنانين

وأكد فؤاد أن عمله مع الفنانين جعله يتعلم الكثير منهم مثل الفنان نور الشريف ومحمود عبد العزيز، والفنانة يسرا،  متابعاً ” ليس لدينا مشكلة في الكوميديا فالدينا الكثير من الممثلين الكوميديا وكذلك المؤلفين، ولكن هناك اختلاف في أراء المتلقين فمنهم من يريد الضحك فقط دون عمق، ومنهم من يريد الكوميديا داخل السياق الدرامي”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.