تأجيل إطلاق الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة الرمضاني إلى بعد رمضان مباشرة

0

كلانسي الإخبارية :

بدء تصوير مشاهد الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة الرمضاني

عقب تداول العديد من الأنباء التي تحمل كثير من التأويلات والتأجيلات والتخطبات التي تتعلق بالجزء الحادي عشر من مسسلسل “باب الحارة ” الرمضاني، أقدمت الشركة المنتجة لمسلسل “​باب الحارة​” بجزئه الحادي عشر،اليوم السبت ،على اتخاذ قرار يفيد بالانطلاق نحو مرحلة التصوير في العشرين من شهر آذار الجاري.

تأجيل عرض مسلسل باب الحارة الرمضاني إلى ما بعد رمضان

حيث اتخذت الشركة قرارا يقضي بتأجيل إطلاق العمل إلى ما بعد شهر رمضان بشكل فوري ، وذلك لأن الوقت يمضي بسرعة ولا يستطيع إسعاف فريق العمل ، لذا أصبح العمل متواجد خارج  دائرة ​السباق الرمضاني​  القائم بين كافة مسلسلات رمضان بشكل رسمي ومؤكد.

الاستمرارية على بعض ممثلين وعودة ممثلين في مسلسل باب الحارة الرمضاني الجزء الحادي عشر

ومن المقرر الانطلاق نحو خطوة توزيع المهام والأدوار خلال اليومين المقبلين ، مع المحافظة على استمرارية تواجد غالبية الممثلين المشاركين بالجزء العاشر مثل نظلي الرواس و​نجاح سفكوني​ و​فاتح سلمان​، إلى  جانب رجوع بعضا من الممثلين السابقين مثل ​رنا الأبيض​ و​زهير رمضان​ و​سحر فوزي​.

مسلسل باب الحارة

وجدير بالذكر ، أن مسلس باب الحارة مسلسل سوري يعد من أبرز المسلسلات العربية. وهو عبارة عن دراما اجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن العشرين. أنتج ‹الجزء الأول› منه عام 2006، والجزء الثاني عام 2007 و‹الجزء الثالث› عام 2008 و‹الجزء الرابع› عام 2009 و‹الجزء الخامس› عام 2010 من إخراج بسام الملا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.