تأجيل موعد إطلاق الأغنية الجديدة للنجمة كاردي بي ، وما سر رفع دعوى قضائية بحقها ؟!

0

كلانسي الإخبارية :

النجمة العالمية كاردي بي تؤجل إطلاق أغنيتها الجديدة إلى إشعار آخر

أقدمت النجمة العالمية ​كاردي بي​، اليوم الخميس ،على خطوة تأجيل إطلاق أغنيتها الجديدة إلى موعد لم يتم تحديده بعد ، على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد الذي بات يشكل حالة من القلق والتخوف لدى غالبية شعوب العالم، وذلك عب حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

دعوى قضائية ضد كاردي بي

وسبق أن أقدمت سيدة تدعى إيماني إليس دعوى قضائية بحق الفنانة كاردي ،على خلفية توجيه أصابع الاتهام لها والتهجم عليها وضربها والبصق في وجهها.
إذ دار العراك  بين الطرفين داخل  مبنى طبي ،خلال فترة مغادرة كاردي العيادة عام 2018، الأمر الذي أحدث جدل كبير بين أواسط الجمهور.حسبما جاء في موقع “ديلي ميل” البريطاني

من هي كادري بي أو بلقاليس نويبانز

وجدير بالذكر ، أن بلقاليس نويبانز المعروفه فنيا بكاردي بي(ولدت في 11 أكتوبر 1992) هي مغنية هيب هوب وشخصية تلفزيونية مشهورة على شبكات التواصل الاجتماعي. ولدت ونشأت في مدينة ذا برونكس في مدينة نيويورك، جذبت الانتباه لأول مرة لمناقشة حياتها المهنية كمتجرد على وسائل الاعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى أنها “لا يوجد موقف مرشح”، أصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال إنستغرام. من عام 2015 إلى عام 2017، ظهرت كعضو المنتخب العادي على VH1 مسلسل التلفزيون الواقعي “الحب والهيب هوب”: نيويورك. في فبراير 2017، وقعت أول صفقة سجل العلامات التجارية مع سجلات الأطلسي. أول ظهور لها في الأطلسي، بعنوان “بوداك الأصفر”، وصلت رقم واحد على الولايات المتحدة بيلبوارد هوت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.