تامر حسني يسجل أغنية جديدة بتوقيع أحمد عبد السلام في ألبومه الجديد

0

سجل الفنان تامر حسني أغنية جديدة لألبومة المقرر عرضه في الفترة القادمة، ويتعاون في هذه الأغنية مع الموزع الموسيقى أحمد عبد السلام، وتعتبر من كلمات أحمد المالكى وتوزيع مدين، وتنتمى الأغنية إلى طبيعة الدرامية وحيث يعرضها عبد السلام بشكل مميز، وتحمل الأغنية عدة مفاجئات.

الإنتهاء من تصوير فيلم مش أنا

وفي سياق آخر، انتهى فريق العمل من تصوير فيلم “مش أنا” من بطولة الفنان تامر حسني وتعمل المخرجة سارة وفيق على مونتاج العمل السينمائي الجديد، وكان تامر حسني يصور المشاهد الأخيرة فى حي الدقي، وأيضًا تم تصوير بعض المشاهد الداخلية الأخيرة، وستنتهى سارة وفيق من عملية المونتاج خلال الأيام القادمة، حتى يصبح الفيلم جاهز للطرح في دور العرض السينمائية.

قصة فيلم “مش أنا”

ويتحدث فيلم “مش أنا”، عن حالة نفسية التي تصيب “حسن” تامر حسنى، وحيث تربطه علاقة قوية بوالدته المريضة التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، ويحرص بشكل دائم على الجلوس والحديث معها والعناية بها ومراعاتها.

طاقم فيلم مش أنا

ويعتبر العمل السينمائي الجديد”مش أنا” من بطولة الفنان المصري تامر حسنى، والفنان ماجد الكدوانى، والفنانة سوسن بدر، والفنانة حلا شيحة، وعدد آخر من الفنانين المصريين، ويعد من  قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق, والعمل من انتاج مشترك بين كلاً من شركة سينرچى وحسام حسني وأحمد دسوقي.

ويعد تامر حسني من أشهر الفنانين في مصر، حيث ولد في تاريخ 16 أغسطس 1977، بالقاهرة، حيث لديه الكثير من الأعمال الفنية والسينمائية، وكانت بدايته الفنية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال ألبوم مشترك بعنوان بعنوان فري ميكس 3 في عام 2002.

Leave A Reply

Your email address will not be published.