تامر حسني يكشف موعد طرح ألبومه الجديد

0

من المقرر أن ينتهي الفنان تامر حسني من ألبومه الجديد قريبًا، وكما سيتم عرض الألبوم في شهر سبتمبر القادم، ويتعاون فيه مع عدد من الموزعين والشعراء والملحنين، ومن الشعراء المشاركين في الألبوم أيمن بهجت قمر، وحسام سعيد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد حسن راؤول، وعزيز الشافعى، ورمضان محمد، وأحمد المالكي.

ويتعاون تامر حسني مع عدد من المحلنين وهم محمود أنور، وتامر علي، ومحمد يحيي، وإسلام زكي، وأحمد زعيم، ومدين، والموزعين فهد، وعادل حقي، وتوما، ورامي سمير، وعلي فتح الله، وسام عبد المنعم، ويحيي يوسف، وجلال الحمداوي، وإلهامي دهيمة، وأحمد عبد السلام.

أغاني ألبوم تامر حسني الجديد

ومن أهم الأغاني في الألبوم الجديد أغنية “دلوقتي ارتاح” وتعتبر من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، والأغنية الثانية هي “أنت لوحدك” وهب من كلمات رمضان محمد، ألحان محمد جمال، وتوزيع إلهامى دهيمة.

والأغنية الثالثة “قد الفراق”، من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع إسلام زكي، وأغنية تامر حسني الرابعة “هقولها تاني”، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيي، وتوزيع عادل حقي.

فيلم تامر حسني الجديد

ومن جانب آخر، تعمل المخرجة سارة وفيق معسكراً مغلقًا لمونتاج فيلم “مش أنا” وهو بطولة النجم تامر حسني، حيث انتهى طاقم العمل من تصوير الفيلم في وقت سابق، وصور تامر حسني المشاهد الأخيرة للفيلم فى حي الدقي، وستنتهى سارة وفيق من عملية مونتاج العمل خلال الأيام القادمة، حتى يصبح الفيلم جاهز للطرح.

ويضم فيلم “مش أنا” عدد من الممثلين وهم، سوسن بدر، حلا شيحة، وعدد آخر من الفنانين،ويعتبر العمل من قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق, وهو انتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسني وأحمد دسوقي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.