تايلور سويفت تطرح ألبومها الثامن “فولكلور”

0

أعلنت المغنية الأميركية، تايلور سويفت، يوم أمس الخميس، إطلاق ألبوم جديد لها تحت عنوان “فولكلور” Folklore، ويعتبر هذا الألبوم الثامن لها.

الألبوم الجديد لتايلور سويفت

ويحتوي الألبوم على 16 أغنية، وكما تضم النسخة “المميزة” أغنية إضافية بعنوان “ذا ليكس”، وفق ما بينت المغنية الأميركية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستقرام”.

وتابعت المغنية تايلور سويفت، أن “معظم الأمور التي كنت قد خططت لها هذا الصيف لم تحصل، ولكنْ ثمة أمر لم أخطط له تحقق بالفعل”، في إشارة إلى الألبوم الجديد لها.

وتشارك فرقة “بون آيفر” المغنية الأميركية في ألبومها الجديد، وكما تعاونت سويفت مع أحد مؤسسي فرقة “ذا ناشيونال” آرون ديسنر الذي شارك في انتاج في تأليف 11 من الأغنيات الـ16.

وكما تحمل جميع الأغنيات توقيع المغنية تايلور سويفت نفسها، حيث كتبتها أو شاركت في تأليفها، كذلك فعلت في أغلب أغنيات أسطواناتها الماضية.

الألبوم الأخير لتايلور سويفت

وحيث صدر الألبوم الأخير للمغنية الاميركية تايلور سويفت في نهاية أغسطس/آب عام 2019، تحت عنوان “لافر”، وتربعت الألبومات الأخيرة للمغنية الأميركية في صدارة ترتيب مبيعات الأسطوانات في الولايات المتحدة الأميركية.

سيرة حياة تايلور سويفت

وتعتبر تايلور أليسون سويفت مغنية وكاتبة أغاني بوب ريفي، وأيضًا هي ممثلة أمريكية، حيث ولدت في تاريخ  13 ديسمبر 1989، وأطلقت سويفت أول أغنية لها تحت عنوان “تيم مغراو”، وثم أصدرت أول ألبوم لها؛ والذي يحمل اسمها، وصدر بعدد من الأسطوانات البلاتينية في أمريكا، وتم ترشيح سويفت لجائزة أفضل مغنية خلال حفل توزيع جوائز الغرامي الخمسين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.