تحديث PUBG Mobile الجديد.. وكيف تحصل على خريطة LIVIK

0

قامت لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile، يوم أمس الثلاثاء، بعمل تحديث جديد 0.19.0، وحيث يوجد في  التحديث الخريطة الجديدة «ليفيك- LIVIK».

ونشر مطورو لاعبة ببجي شروط التصحيح للتحديث الجديد مع كافة التحسينات والتغيرات التي نتمكن من رؤيتها في واحدة من أشهر ألعاب المعارك الملكية على الهاتف الذكي .

وحيث جاءت خريطة LIVIK على غرار بلدان الشمال الأوروبي، وستتم مطابقتها، وذلك لمدة 15 دقيقة فقط  بمنطقة 2×2 صغيرة، وكذلك تم الإعلان عن أن Royale Pass Season 14: Spark the Flame سيبدأ من 14 يوليو الجاري .

مساحة التحديث الجديد

وأكدت بعض الملاحظات التصحيح أن تحديث الجديد يتطلب حوالي 1.84 جيجابايت على هواتف Android وكذلك يتطلب 2.13 جيجابايت على أجهزة iOS.

وحيث تم إرسال التحديث الجديد إلى كافة مشغلات PUBG Mobile، وذلك طبقًا لملاحظات التصحيح التي تنشرها الشركة عبر Reddit، وسيتمكن الأشخاص الذين يقومون بتنزيل التحديث عبر أجهزتهم بين 7 يوليو و13 يوليو على 2888 BP و100 AG وخوذة.

وأوضحت ملاحظات التصحيح أنه كل شيء سيكون جزءًا من تحديث 0.19.0، وبعض المميزات التي سيتم توفيرها في أقرب وقت، وكما لا يستطيع اللاعبون في إصدار مختلف من اللعبة من اللعب مع بعضهما.

وحيث تصل مساحة الخريطة على النمط الشمالي 2 كم × 2 كم، وكما لديها حوالي 15 دقيقة من المباريات بسلاحين جديدين، وهما P90 SMG وبندقية Mk 12.

مركبة جديدة في التحديث الجديد

ويوجد هناك مركبة جديدة- Monster Truck حصرية لـ Livik، وتعتبر جزء من الخرائط الكلاسيكية مثل Erangel وMiramar، وأشار المطورون إلى أن هذه الخريطة الجديدة ما زالت في مرحلة تجريبية ومن المقرر تعديلها وتحسينها خلال الأيام القادمة.

وهناك عددا من العناصر في الموسم 14 المقدمة في خرائط Erangel وMiramar في الوضع الكلاسيكي، ويوجد تمثال صغير في تلك الخريطة سيحترق ذلك التمثال بعد تفاعل اللاعبين في ببجي معه.

مراحل التمثال العملاق

ويوجد في التمثال العملاق العديد من مراحل البناء تتغير مع تقدم الحدث الموضوعي، وحيث تحترق في آخر المرحلة، وتتمثل معسكرات التمثال في خيام حول التمثال تتكون من إمدادات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.