تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي ودخولها العناية المركزة

0

تعاني الفنانة المصرية  رجاء الجداوي بعد إصابتها فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″،  وحيث مر ما يقرب من شهر على إصابتها ودخولها العزل الصحي، وتعيش الجداوي أوقات صعبة وحرجة.

وضع رجاء الجداوي على جهاز التنفس

وداخلت الفنانة المصرية مستشفى العزل الصحي بالاسماعيلية، بعد تدهور حالتها الصحية، وحيث تم وضعها على جهاز التنفس الصناعي الاختراقي.

وأوضح السيناريست المصري تامر حبيب لـ “كلانسي-نيوز” أن الفنانة رجاء الجداوي قد وضعها الأطباء على جهاز التنفس الصناعي يوم أمس الأحد، بعد تراجع حالتها الصحية وتدهورها.

وأكد تامر حبيب أن السيدة أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي هي تحدثت معه بتلك التطورات، وذلك بحكم علاقة الصداقة التي تجمع العائلتين.

حالة رجاء الجداوي تتراجع

وشهدت الحالة الصحية للجداوي تراجعًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، وحيث تم نقلها إلى مستشفى العزل في الرابع والعشرين من شهر مايو الماضي.

وحيث كانت بداية حالتها مستقرة، ولكن تتدهورت تدريجيا، وتم إجراء مسحات ثلاثة لها، وجاءت النتيجة إيجابية ما يعني أن فيروس كورونا مستجد مازال داخل جسدها.

فنانون يدشنون حملة لرجاء الجداوي

ودشن عددا من الفنانين والمشاهير، حملة دعاء لزميلتهم رجاء الجداوي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وآملين أن تتجاوز تلك المرحلة الخطيرة التي تمر بها، وتستطيع مقاومة وهزيمة هذا الفيروس الخطيرة المستجد، والعودة لبيتها بصحة جيدة.

وتعد رجاء الجداوي من أشهر الممثلين في مصر، وتبلغ من العمر 81 عامًا،  وحيث تزوجت بلاعب الكرة حسن مختار وأنجبت ابنة واحدة، وآخر أعمالها الفنية في رمضان الماضي 2020 في مسلسل “لعبة النسيان”، ولديها العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية طوال مشوارها الفني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.