تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 17

0

عرض مساء أمس الاربعاء 1 أبريل الحلقة 17 من المسلسل التركي قيامة عثمان، حيث يحاكي المسلسل تاريخ واحد من أقوى الدول الاسلامية التي حكمت مدة 6 قرون، حيث يبث العمل على قناة ATV التركية وذلك عند الساعة الثامنة مساءٌ بتوقيت تركيا، حيث ترددت في السابق اشاعات حول تأجيل مسلسل قيامة عثمان، بسبب فيروس كورونا المستجد.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17

حيث أعلن الممثل إسماعيل حقي الذي يلعب دور سامسا جاويش مغادرته مسلسل قيام عثمان، وذلك قبل عرض الحلقة السابعة عشر من العمل، وذلك بسبب ظروف خاصة خارجة عن إرادته كما قال في بوست له عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وأشار لمحبيه الى أن السبب ليس فيروس كورونا!.

عُرضت الحلقة 17 من المسلسل التركي قيامة عثمان مترجمة وكاملة للغة العربية عبر الموقع الالكتروني قصة عشق، حيث تدور أحداث الحلقة حول استطاعت عثمان تحرير الأميرة البيزنطية أديلفا من أيدي المغول، ويرسلها لمكان بعيد عنهم مع المقاتل بوران.

حيث يتم عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة اي تي التركية، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، والساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر وفلسطين والاردن وسوريا، حيث تبث الحلقة باللغة التركية، ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل عبر تردد القناة Atv التركية.

تردد قناة التركية Atv العارضة لمسلسل قيامة عثمان 17

يمكنكم متابعة القناة عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 10796، وكذلك عبر القمر الصناعي تركسات من خلال تردد 11628 والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500.

تردد قناة الفجر

ويمكنكم مشاهدة مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر واليرموك من خلال القمر الصناعي نايل سات عبر التردد 12034 والاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500.

تبث قناتي الفجر الجزائرية واليرموك، المسلسل التركي قيامة عثمان، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والاردن وسوريا، والساعة التاسعة حسب توقيت المملكة العربية السعودية، يتم اعادة المسلسل يوم الجمعة الساعة الواحد ظهرا بتوقيت جمهورية مصر والساعة 12 بتوقيت السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.