تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2020 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

0

نشاهد اليوم السبت 22 أغسطس الجاري،  مباراة بين نادي الزمالك المصري أمام نظيره نادي الأهلي في مباراة قوية بين الطرفين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وحيث ستكون المباراة عند الساعة العاشرة مساءٌ حسب توقيت مصر وليبيا، وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءٌ حسب توقيت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، في منافسات الإياب.

تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات 2020

وينشر لكم موقع كلانسي نيوز، تردد قناة أون تايم سبورتس المصرية، وكشفت قناة أون تايم سبورت عن عزمها نقل المباراة بين الزمالك والاهلي، مؤكدة أن المباراة سيعلق عليها المعلق المصري مدحت شلبي الذي عاد إلى التعليق على المباريات بعد غياب طويل، بالتعاون مع المعلق بلال علام.

وأوضحت أن حاتم بطيشة وأيمن الكاشف سوف يعلقان على منافسة الزمالك والأهلي عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الثانية، ويمكن تنزيل القناة عبر القمر الصناعي نايل سات والقمر بدر.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2020

– القمر الصناعي: النايل سات.

– التردد: 10853.

– معدل تصحيح الخطأ: 65.

– معدل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: أفقي.

أو التردد: 11449.

معدل تصحيح الخطأ: 65.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

ويذكر أن مباراة الذهاب في الدوري المصري إنتهت بفوز النادي الأهلي، وذلك بعد عدم حضور فريق الزمالك إلى أرضية الملعب، جراء تعطل الحافلة.

وقالت مواقع رياضية، إن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك يقوده إيفان بيبيك للساحة، ويتعاون معه على الخطين غوران باناكي وإيفيكا مودريتش، وفران جوفيتش رابعا، ورحب به الطرفين.

وستعقد منافسة الأهلي والزمالك،  على ملعب ستاد القاهرة الدولي، دون حضور جمهور الفريقين، وذلك في إطار الاجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.