تردد قناة إياك نعبد الجديد 2020 عبر النايل سات

0

نقدم لكم تردد قناة إياك نعبد الجديد 2020 عبر القمر الصناعي نايل سات، وتعد القناة من القنوات الدينية الاسلامية، وتبث محتواها باللغة العربية، ويمكنكم من خلالها الاستماع لآيات القرآن الكريم، والاحاديث النبوية الشريفة، وتبث القناة محتواها على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع، وبشكل مجاني دون دفع اشتراك شهري.

قناة إياك نعبد

تعتبر قناة من القنوات العربية الإسلامية تبث من خلال القمر الصناعي نايل سات، وتعرض فقط القرآن الكريم وتلاوات خاشعة بأجمل الأصوات مع كتابة النص القرآني ومعانى وتفسير آيات كتاب الله تعالى، واسم القناة من سورة الفاتحة.

وتحرص القناة على توعية المسلمين بثواب من يتدبر القرآن الكريم وآيات كتاب الله تعالى وكيفية قراءتها وتدبر آياته، فتعمل القناة على عرض تلاوات القران الكريم من مختلف الشيوخ بأصواتهم التي تخشع لها قلوب المستمعين.

التطبيق الرقمي لقناة إياك نعبد

وحيث تم اطلاق تطبيق قناة إياك نعبد الإسلامية عبر متجر بلاي ستور ومتجر آي تيونز، حتى يستطيع جميع مشاهدي قناة إياك نعبد الاسلامية من الاستماع للقرآن الكريم من خلال هواتفهم الذكية، ويوجد في التطبيق العديد من الأيقونات لمساعدة مستخدمي هذا التطبيق للوصول إلى كل ما يحتاجه بسهولة.

وكذلك يوجد خدمة البث المباشر في تطبيق قناة إياك نعبد، ويوجد فيه تسجيلات صوتية لتلاوات القرآن الكريم التي تم عرضها عبر شاشة القناة من أجل الاستماع لها مرة أخرى في اي وقت.

تردد قناة إياك نعبد 2020

يمكنكم مشاهدة قناة إياك نعبد من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11900 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Eyak Nabod

Leave A Reply

Your email address will not be published.