تردد قناة الأهلي الجديد 2020 عبر الاقمار الصناعية

0

نقدم لكم عبر موقعنا كلانسي نيوز تردد قناة الأهلى الجديد 2020 عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمشاهدة جميع المنافسات في الدوري المصري، وذلك بعدما عادت المباريات من جديد بعد توقف منذً أربعة أشهر بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

قناة الأهلي

وتعتبر قناة الأهلي من القنوات المصرية الرياضية التي تنقل جميع أخبار النادي الأهلي، والمباريات بين الفرق المصرية، وكذلك تقدم القناة أخبار الرياضة في الدوريات العالمية، وتعرض محتواها على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع، وبجودة عالية بدون تشويش.

حيث يجري نادي الأهلي استعدادته للعودة لمنافسات الموسم الحالي 2019-2020 من مسابقة الدوري المصري، حيث ستعود المباريات من جديد في يوم 6 أغسطس القادم، وذلك حسب اتحاد الكرة المصري.

تردد قناة الأهلي الجديد نايل سات 2020

يمكنك متابعة مباريات الدوري المصري، وأخبار المنافسات في الدوريات العالمية، من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12340

الاستقطاب: أفقى (H)

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ:  ¾

موعد عودة مباريات نادي الأهلى

حيث عقدت يوم أمس الجمعة مباراة بين نادي الأهلي ونادي سموحة، على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة، وذلك في إطار استعدادات الفريقين للعودة للدوري المصري، وتعتبر هذه المباراة هي الأولى للأهلي بعد غياب بسبب وباء كورونا، وسيتم استئناف الدوري المصري في السادس من أغسطس القادم.

حيث سيعود نادي الأهلى للمنافسات من جديد بمباراة أمام فريق إنبي، في 6 أغسطس، قبل منافسة كلاً من الإنتاج الحربي وأسوان والزمالك والجونة أيام 14 و17 و22 و26 من نفس الشهر.

قدمنا لكم تردد قناة الأهلي الجديد، ونتابع معكم ترددات جميع القنوات التليفزيونية، والتحديثات الجديدة، ونقدم لكم أهم البرامج والمسلسلات ومباريات كرة القدم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.