تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 عبر النايل سات

0

يبحث الكثيرون في الساعات الماضية عن تردد قناة الجديد اللبنانية 2020، وذلك بعد تصاعد الاحتجاجات والمظاهرات في لبنان جراء انفجار مرفأ بيروت والذي أودى بحياة العشرات من اللبنانيين، وعدد كبير من الجرحى.

قناة الجديدة اللبنانية

وحيث بدأت قناة الجديد اللبنانية بث برامجها في سنة 2001 رسميا، وذلك بعد أقامت احتفال كبير بحضور العديد من المشاهير والشخصيات الوطنية  عام 2007، وحيث تمكنت القناة من التطور والتقدم لتصبح علامتها المسجلة وأصبح اسم القناة “الجديد” بدلاً  من “نيو تي في”.

وتعرضت القناة للعديد من الصعوبات والمشاكل بسبب تعدد الأحزاب السياسية في لبنان، وواجهت القناة العديد من الهجمات على مقرها، وكثير دعاوي رفعت على قناة الجديد وعلى بعض العاملين والإعلاميين فيها

واندلعت مواجهات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الأمن، وتزايد عدد الإصابات حتى اللحظة بين المتظاهرين اللبنانيين في العاصمة اللبنانية بيروت إلى 142 جريحا، وتم نقل 26 إصابة منهم إلى المستشفيات يوم السبت.

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020

يمكنك متابعة الأحداث في لبنان من ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر تردد قناة الجديد التالي:

التردد: 12130

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6

الجديد توضح سبب انفجار لبنان

وحيث تعرضت مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت لانفجار هائل يوم الثلاثاء الماضي، وخلّف عشرات القتلى وآلاف الجرحى وحيث تسبب بأضرار كبيرة جدًا لم تشهد مثلها لبنان من قبل.

وحيث أوضحت الجديد اللبنانية، إنه كان يوجد كمية كبيرة جدًا من الأمونيوم  بمكان الانفجار الذي حدث في مرفأ العاصمة بيروت.

وكشفت بعض التقارير الخاصة للقناة أن المعلومات الأمنية تشير إلى وجود 2700 طن من مادة الأمونيوم المصادرة بالمرفأ وتسبب بزيادة عدد الانفجارات ووقوع الإنفجار الهائل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.