تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 عبر الاقمار الصناعية

0

نقدم لكم تردد قناة الزمالك الجديد 2020 عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث يتابع القناة عددًا كبيرًا من محبي رياضة كرة القدم، ومن مشجعي فريق الزمالك المصري، حيث عملت القناة على تحديث التردد مؤخرًا من أجل تقديم برامجها بصورة أفضل وبجودة عالية وبدون تشويش.

تردد قناة الزمالك الجديدة

حيث يمكنك متابعة كل جديد بخصوص نادي الزمالك ومباريات الفريق، من خلال شاشة قناة الزمالك الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات، وأيضًا تقدم القناة أخبار كرة القدم في الدوريات العالمية والمحلية، ولتنزيل القناة يجب عليك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات
● التردد 11449
● معدل ترميز 27500
● معدل تصحيح الخطأ: 56
● الاستقطاب: افقي

برامج قناة الزمالك 2020

تعرض قناة الزمالك مجموعة من البرامج الرياضية المتنوعة، وتستضيف القناة عددًا من نجوم كرة القدم، والمحللين، ومن أبرز هذه البرامج:

برنامج اخبارنا تقديمه فرح على
برنامج 1911 من تقديم شادي عيسى
برنامج وان تو من تقديم نيرفانا العبد.

برنامج زملكاوي من تقديم خالد الغندور.                            برنامج ملوك الصالات تقديمه نيرة الأحمر

وتتسم برامج قناة الزمالك بروح المرح والفكاهة والمرح، وتمكنت القناة من تحقيق نسبة عالية من المشاهدات في الوطن العربي ومصر، وذلك بسبب جمهور نادي الزمالك.

مشاهدات قناة الزمالك

ووصل عدد مشاهدين قناة الزمالك إلى حوالي 67 مليون مشاهدة خلال 45 دقيقة في أول أيام افتتاح القناة، وذلك  حسب ما صرح به الإعلامي خالد الغندور.

ونشر الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” قائلاً: ” قناه نادي الزمالك في 45 دقيقه تخطت الـ 67 مليون مشاهد حتي الآن وهوا العدد التاريخي للقنوات في افريقيا والثالث في العالم بعد بين سبورت وقناه ريال مدريد”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.