تردد قناة الشرق Al sharq 2020 لمتابعة برامجها السياسية

0

نتابع معكم كل جديد بخصوص ترددات القنوات التلفزيونية 2020، وننشر لكم اليوم تردد قناة الشرق الفضائية لعام 2020 عبر القمر الصناعي نايل، وذلك بعد يبحث عدد كبير من الأشخاص في الوطن العربي وخاصة في مصر عن تردد قناة الشرق الجديد، وتعتبر القناة من أفضل القنوات الاخبارية المصرية التي تقدم برامج متنوعة ومختلفة دون قيود، ولديها عدد كبير من المشاهدين في مصر.

تردد قناة الشرق Al Sharq 2020

تعد قناة الشرق al sharq من القنوات الذي يتم البحث عنها بكثرة بسبب تحديثات ترددات كل فترة، لعرض صورة القناة بجودة عالية وبدون تشويش، لذلك نحن حرصنا على تقديم تردد قناة الشرق لكم عبر القمر الصناعي نايل سات والهوت بيرد.

يمكنكم متابعة قناة الشرق عبر التردد الجديد للقناة من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر البيانات التالية

التردد: 12687 القمر : نايل سات الاستقطاب: افقي معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5/6 .

تردد قناة الشرق 2020 على الهوت بيرد
تردد القناة : 11471 – الاستقطاب : عمودي –معدل الترميز27500.

وكانت بداية بث قناة الشرق الفضائية يوم 25 إبريل 2014م، وذلك بعد أحداث والصراعات في مصر في ميدان رابعة والانقلاب العسكري،  و تبث القناة برامجها من تركيا ولكن تعتبر القناة مصرية ومن مؤسسين مصريين.

برامج قناة الشرق الفضائية al sharq 2020

تبث قناة الشرق عدد من البرامج المتنوعة والمتميزة، وتتحدث أغلبها عن النظام المصري والسياسة في مصر والسلطات الحاكمة برئاسة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، لذلك يتابعها المصريون بشكل كبير لمتابعة الاخبار والبرامج السياسية لمصر، وتعرض قناة الشرق محتواها على مدار 24 ساعة، وبدقة عالية، وبشكل مجاني ومن أهم برامجها برنامج مع معتز، وبرنامج الشارع المصري،و برنامج حقنا كلنا، وبرنامج صباح الشرق، وبرنامج ابن البلد.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.